رسالة سـلام من أرض الفـــيروز للعالم

ختام رائع لبطولة الدومينو والطاولة المؤهلة للمونديال بالعريش

أجواء إيجابية لبطولة الدومينو والطاولة المؤهلة للمونديال
أجواء إيجابية لبطولة الدومينو والطاولة المؤهلة للمونديال

اختتمت أمس فى أجواء رائعة على شواطئ العريش بطولة الدومينو والطاولة المؤهلة لكأس العالم 2023، بمدينة العريش فى محافظة شمال سيناء، وذلك لأول مرة تحت رعاية الوزارة ومجلس القبائل والعائلات المصرية بسيناء.


وأقيمت البطولة تحت شعار «مبادرة وطن واحد» بمشاركة٢٠٠ لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات من بينهم ١٠٠ لاعب ولاعبة من أهل سيناء.
وتعد هذه البطولة التى تحمل اسم «بطولة سيناى» تقديرا لأهالى أرض الفيروز بشمال سيناء، وتمثل إحدى البطولات المؤهلة مباشرةً لبطولة العالم فى الطاولة والدومينو المقامة فى مقدونيا وأمريكا نهاية العام الجاري.


ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى الاهتمام البالغ بأبناء محافظة سيناء، وبناءً على ذلك تم الاستقرار على إقامة البطولة فى محافظة شمال سيناء لأول مرة، علاوة على  التعاون مع وزارة الثقافة من خلال عرض مسرحية للفنان أشرف عبدالباقى والنجوم الشابة على مسرح قصر الثقافة .


وتوجه وزير الرياضة بالشكر إلى أبناء محافظة شمال سيناء، على التعاون المثمر والبناء فى استقبال البطولات المميزة، وتحقيق النجاح لها، والمساهمة فى نشر الرياضة بين أبناء المحافظات، وفق  توجيهات فخامة  الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.