اتحاد كتاب مصر يدعو المجتمع الدولي للتصدى للاعتداءات الإسرائيلية في جنين

 الشاعر الدكتور علاء عبد الهادى
الشاعر الدكتور علاء عبد الهادى

حذر الشاعر الدكتور علاء عبد الهادي، رئيس مجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر والأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، من تبعات ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي  تجاه شعبنا العربي الفلسطينى في جنين المحتلة. مؤكدا على ثوابت التاريخ، التي لن تغيرها محاولات تزوير الجغرافيا بالاستيطان الذى يحدث على مرأى ومسمع من العالم. 

ودعا أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، إلى ضرورة أن يتصدي المجتمع الدولى، ومنظمات حقوق الإنسان لهذا الظلم الفادح الذى يتعرض له الشعب الفلسطيني المناضل يوميا على أيدي قوات الاحتلال الإسرائيلى، وخاصة ما يحدث فى جنين المحتلة من

وقاحة يندي لها الجبين، حيث يمارس جيش الاحتلال كل صنوف القهر والظلم والقتل، ضد المدنيين العزل من أبناء الشعب الفلسطينى على مدار الاربع والعشرين ساعة الماضية. 

 اقرأ أيضا:ستشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 62 فى عدوان جديد بالضفة

وشدد الشاعر والمفكر الدكتور علاء عبد الهادى رئيس مجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر أن النقابة تؤكد مجددا على موقفها الثابت مع حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية والمشروعة دون قيد أو شرط أمام هذا الكيان المحتل الغاصب، وتتطلع النقابة لوقف هذا الاعتداء  الذي دأب على سفك الدماء وترويع المدنيين العزل من الاطفال والنساء فى وقت يتغنى فيه الكيان الإسرائيلي الغاصب والمحتل بحقوق الإنسان كما لو أن الدماء التى تراق في جنين ليست دماءأ بشرية والحقوق التي يعتدى عليها ليست حقوق إنسان.