في عيد ميلادها.. محطات في حياة الفنانة سحر رامي

سحر رامي
سحر رامي

تحتفل الفنانة سحر رامي، اليوم الثلاثاء 20 يونيو، بعيد ميلادها، ودخلت سحر مجال الفن من خلال الإعلانات التليفزيونية إلى أن وقع الاختيار عليها في مشاركة الفنان القدير سمير غانم في الفوازير الشهيرة "فطوطة" واستطاعت من خلال أدائها التمثيلي وأداء بعض الاستعراضات التي تناسب الفوازير أن تصنع أسمًا لصاحبها، ووقع في حبها الفنان الراحل حسين الإمام والذى كلل هذا الحب بالزواج لفترة طويلة.

بدأت قصة حبهما بعدما شاهدها في أحد الإعلانات وطلب منها أن ترقص في أغنيات تخص فرقته ولكنها أخبرته بأنها ما زالت تستكمل تصوير فوازير "فطوطة" مع الفنان سمير غانم، ليضطر حسين الإمام إلى أخبارها بمدى إعجابه بها وطلب من والده أن يتزوجها، وهو ما حدث بالفعل وأثمر هذا الزواج عن ولدين هما يوسف وسالم.

شاركت الفنانة سحر رامي ما يقرب من 10 أفلام سينمائية ناجحة أبرزها، كابوريا، أشيك واد في روكسى، لا مؤاخذة يا دعبس، حرب الفراولة، اليتيم والحب، ثلاثة على واحد، بكرة أحلى من النهاردة، الشجعان.

أقرأ أيضا سحر رامي: لحد ما أموت هفضل حرم حسين الإمام ومش هتجوز تاني

كما شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية منها، هوانم جاردن سيتي الجزء الثاني، وأدرك شهريار الصباح، اللى معاه قرش، يوم عسل يوم بصل، لا للزوجات، زوج بالإكراه، وقدمت عدد من المسرحيات أيضا منها، البعبع، مين ضحك على مين، وكان لها نصيب في مشاركة النجم عادل إمام من خلال مسرحية "الزعيم"، ولكنها انسحبت بعد ذلك وحلت مكانها الفنانة منال سلامة.