مصطفى هريدي يكشف سبب ابتعاده عن التمثيل| فيديو

مصطفى هريدي
مصطفى هريدي

كشف الفنان مصطفى هريدي، أسباب ابتعاده عن التمثيل لفترة طويلة بعد عام 2010، مشيرًا إلى رغبته في الاختفاء والسفر إلى الأردن.

وقال هريدي خلال استضافته ببرنامج "الستات"، والمُذاع على قناة "النهار": "أنا بدأت مسيرتي من 2003 وكانت أول أعمالي بالسينما مع الفنان عادل إمام بفيلم (التجربة الدنماركية)".

وأضاف: "استمريت معه بمسرحية «بودي جارد»، ثم عُرض عليّ فيلم «مجنون أميرة»، وقدمته وكان من بطولتي، ولم أتلقى أي عروض من بعده".

وتابع: "سافرت في عام 2012  للأردن، خاصة بعد تأثري بما حدث في عام 2011، بجانب أن علاقاتي وصداقاتي بالأردن منذ سفري عام 2007 مع الفنان عادل إمام لعرض مسرحية «بودي جارد»، شجعتني على التواجد هناك".

وأكمل: "الأردن تشبهنا في العديد من الأمور، ولم تكن ظروف العمل هنا تساعد، لذلك قررت أن أجرب حظي هناك، وشاركت بالفعل في أعمال، كما أن الأردن كمسافة لا تبعد كثيرًا عن مصر لذلك لم أشعر بالغربة، وعدت عقب استقرار الأمور في مصر أكيد".

فيلم "مجنون أميرة"

وعن دور بطولته الوحيد فيلم «مجنون أميرة» وعدم تحقيقه للنجاح، قال هريدي: "ما هو معيار نجاح الفيلم من الأساس؟، برغم ظروف إنفونزا الخنازير التي كانت متواجدة وقتها، إلا أنه ظل ببعض دور العرض لأكثر من شهر".

وأوضح: "إيرادات الفيلم كسرت حاجز الـ 3 مليون، وهناك أمر يجب أن يوجد في الاعتبار، عند طرح عمل سينمائي من الشركة المنتجة ومحاولة تسويقه، يجب أن تهتم به وتتابعه، ولكنه تواجد بدور العرض وترك كأنه «بدون صاحب»".

اقرأ المزيد.. مصطفى هريدي يكشف سبب عودته للفن.. ما علاقة أيمن بهجت قمر؟