بعد نجاحه بمسلسل «الكبير أوي».. عبدالرحمن ظاظا حلواني في «الليلة كبيرة»

عبدالرحمن ظاظا
عبدالرحمن ظاظا

حقق الفنان الشاب عبدالرحمن حسن، والشهير بـ"ظاظا"، نجاحًا كبيرًا بعد مشاركته بمسلسل "الكبير أوي"، والذي قُدم خلال السباق الرمضاني الماضي، ونال إشادة الكثير من عشاق الفن والدراما.

وبدأ الفنان الشاب عبدالرحمن حسن الشهير بـ"ظاظا" في تصوير مشاهده بمسلسل "الليلة كبيرة" والذي تدور أحداثه خلال إطار اجتماعي كوميدي، وذلك داخل حي جاردن سيتي بمدينة الإنتاج الإعلامي .

ويجسد ظاظا في أحداث العمل شخصية حلواني داخل احد الحارات، ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية مع أهل الحارة، بسبب ما يقوم ببيعه داخل المحل الذي يمتلكه.

وأعرب ظاظا عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل "الليلة كبيرة"، الذي أكد أنه يُقدم من خلاله شخصية جديدة ومميزة، كما أن العمل يقدم للجمهور كوميديا من نوع خاص ومختلفة. 

ويُعد مسلسل "الليلة كبيرة" من تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض)، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر، محسن منصور، حجاج عبدالعظيم، إسماعيل فرغلى، مها أحمد، محمد طعيمة، عبدالرحمن ظاظا، وأحمد التهامي، وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن.

ومسلسل "الليلة كبيرة" من إخراج وسام المدني ومخرج منفذ عبدالرحمن شرف وساعد في الإخراج محمد سالم وأمل أنسي ومحمود برهام وكرستينا باسيلي وإنتاج شركة إكسليفون وشارك في  الإنتاج محمد حراز وأشرف عام على الإنتاج عوض ماهر.

اقرأ المزيد.. في عيد ميلاد «الكبير أوي» تعرف على سبب نجاح عمدة المزاريطة