نجم برشلونة يقترب من مزاملة ميسي في إنتر ميامي الأمريكي

ميسي في إنتر ميامي
ميسي في إنتر ميامي


كشفت تقارير إسبانية، اليوم الإثنين، تفاصيل اقتراب أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني من الانتقال لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بأن لاعب وسط فريق برشلونة السابق سيرجيو بوسكيتس اقترب من الانتقال لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد لمدة موسمين.

وأضافت الصحيفة، أن الصفقة لم تُحسم بشكل نهائي لكن المفاوضات تقدمت بالأيام القليلة الماضية بشكل كبير بعد رفض اللاعب عرض من أحد أندية الدوري السعودي.

وأكملت الصحيفة أنه بحال وصول بوسكيتس إلى ميامي فسيكون لاعب خط الوسط بجانب زميليه السابقين ليونيل ميسي وجوردي ألبا.

جدير بالذكر أنه اقترب بوسكيتس، من الانضمام للفريق الأمريكي لمدة موسمين حتي عام 2025 ليعيد رفقته مع ميسي والتي امتدت لمدة 13 عامًا في برشلونة حققا خلالها سويًا 32 لقبًا في إسبانيا.

واختتمت الصحيفة حديثها، أن جوردي ألبا لاعب برشلونة السابق وقائد منتخب إسبانيا، اتفق أيضًا مع نادي إنتر ميامي الأمريكي على الشروط الشخصية للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

على صعيد متصل أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي رحيل سيرجيو بوسكيتس نجم وسط البارسا بعد مشوار استمر لـ 15 عامًا داخل صفوف الفريق الكتالوني في مايو الماضي، خاض خلالها 719 مباراة وأحرز 18 هدفًا وصنع 45 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا: ميسي ينافس مبابي ودي بروين وفينيسيوس على آخر جائزة أوروبية | شاهد