قال الإعلامي أحمد شوبير، إن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ومنتخب مصر تلقى العديد من العروض للاحتراف في الخارج على مدار العامين الماضيين.
وتابع شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين إن الشناوي حصل على عروض من أندية من ضمنها نادي النصر السعودي والذي تعاقد مع حارس مرمى في الموسم الماضي ولكنه لم يكن موفق.
وأضاف أحمد شوبير أن محمد الشناوي يرغب في الاحتراف عن النادي الأهلي ويرغب في الذهاب إلى الدوري السعودي وفي النهاية يترك الأمر للنادي الأهلي.
واختتم شوبير تصريحاته قائلا : «الشناوي كفى ووفى مع النادي الأهلي ولكنه سوف يترك الأمر لنادي الأهلي لحسم مصيره».

مدرب إسبانيا: أحترم بيلسا.. ولا أريد الدخول في مشاكل مع التحكيم
الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس.. وجيسوس أبرز المرشحين لخلافته
منتخب مصر راحة من التدريبات ويعود إلى سبوكين صباح الغد





