قال الإعلامي أحمد شوبير، إن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ومنتخب مصر تلقى العديد من العروض للاحتراف في الخارج على مدار العامين الماضيين.
وتابع شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين إن الشناوي حصل على عروض من أندية من ضمنها نادي النصر السعودي والذي تعاقد مع حارس مرمى في الموسم الماضي ولكنه لم يكن موفق.
وأضاف أحمد شوبير أن محمد الشناوي يرغب في الاحتراف عن النادي الأهلي ويرغب في الذهاب إلى الدوري السعودي وفي النهاية يترك الأمر للنادي الأهلي.
واختتم شوبير تصريحاته قائلا : «الشناوي كفى ووفى مع النادي الأهلي ولكنه سوف يترك الأمر لنادي الأهلي لحسم مصيره».

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





