أشرف عبدالباقي يتعاقد علي بطولة مسلسل «الجولة الأخيرة»بطولة احمد السقا

 الفنان أشرف عبدالباقي
الفنان أشرف عبدالباقي

تعاقد مؤخرا الفنان أشرف عبدالباقي علي المشاركة في مسلسل«الجولة الأخيرة»بطولة أحمد السقا، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية الترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدأ التصوير المقرر بعد عيد الاضحي مباشرة.
المسلسل مكون من 8 حلقات، ويظهر السقا خلال أحداث العمل بشكل مختلف خلال شخصية طبيب يدعى يحيى يدرس الطب ويصبح طبيباً بناء على ضغط من والده ولكنه يمتلك حلماً يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.


تفاصيل مسلسل «الجولة الأخيرة» 

مسلسل «الجولة الأخيرة» يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، ومن تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدى، وتم التعاقد مع أشرف عبد الباقى، وأسماء أبو اليزيد للمشاركة في بطولة العمل فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة قبل انطلاق التصوير.


مسرحية «كلها غلط»


من ناحية اخري يستعد النجم أشرف عبدالباقي لتقديم مسرحيته الشهيرة "كلها غلط" بمدينة العريش بشمال سيناء اليوم الاثنين والثلاثاء المقبل.
المسرحية سيتم عرضها أيام ١٩ - ٢٠ يونيو بقصر الثقافة بمدينة العريش، وذلك ضمن مبادرة "وطن واحد"، بعد النجاح الكبير التي حققته المسرحية أثناء عرضها بالقاهرة وبورسعيد والمنيا وأسيوط وجدة والرياض والساحل الشمالي علي مدار السنوات الماضية .


يذكر أن مسرحية "كلها غلط"، من بطولة أشرف عبدالباقي ومجموعة كبيرة من الشباب، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإخراج أشرف عبدالباقي.