مصطفى هريدي: «مش هشتغل مع إيناس الدغيدي تاني»

مصطفى هريدي
مصطفى هريدي

كشف الفنان مصطفى هريدي سبب رفضه العمل مع المخرجة إيناس الدغيدي نهائيا بعد فيلم " مجنون أميرة" قائلا : "لم أسيء إليها على مدار سنين ولا في برامج ولا في أي مكان لكن من بعد الفيلم والهجوم عليا شغل كبير كان بيترفض ترشيحي فيه بسبب السمعة".

وأضاف هريدي خلال حواره مع الإعلامية انجي هشام في برنامج " المنسي" عبر قناة " هي" قائلا : "سافرت وقعدت 4 سنين في الأردن عشان الناس تنسى فوجئت أنها بتتكلم عني في برنامج توك شو وبتتكلم في حاجات يعاقب عليها القانون يعتبر سب وقذف، هل يعقل أن مخلجة تحط ممثل في دماغها كل هذا السنين؟"

وأوضح أنه لم يتخذ ضدها أي إجراء قانوني حينها : "الصحافة وقتها كلمتني قلتلهم الموضوع عند المحامي خدوا كلامي وقالوا إني خدت ضدها إجراء لكن انا مخدتش ضدها اي إجراء لكن أنا كان ممكن اخد ضدها إجراء قانوني والصحافة نشرت ده.

قضية حادث مصطفى هريدي:

وكان شهدت قضية حادث الفنان مصطفى هريدي بالشيخ زايد، تطورات جديدة بعد صدور حكم بحبسه لمدة سنة وكفالة 2000 جنيه، وذلك لاتهامه بإصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ، بعدما صدمهم بسيارته، كما غرمته مبلغ 5000 جنيه تعويضا مدنيا.

وأقدم الضحايا على التنازل عن القضية بعد التصالح مع الفنان مصطفى هريدي، فيما يقوم محامي الفنان بإتمام إجراءات التصالح.

وكانت النيابة قد أخلت سبيل مصطفى هريدي، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه في القضية التي يواجه فيها تهمة تصادم سيارته عن طريق الخطأ بسيارة أخرى يستقلها 4 أشخاص، أسفر عن إصابتهم ودخولهم المستشفى في حالة حرجة، بمنطقة الشيخ زايد.

اقرأ أيضاً - إيمي طلعت زكريا ترد على مصطفى قمر: «لو في نقد وصلك مني أتمني إنك تقبله»