إيمي طلعت زكريا ترد على مصطفى قمر: «لو في نقد وصلك مني أتمني إنك تقبله»

الفنان الراحل طلعت زكريا وإبنته "إيمي"
الفنان الراحل طلعت زكريا وإبنته "إيمي"

علقت الفنانة إيمي طلعت زكريا ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا على تصريحات الفنان مصطفي قمر، بخصوص تنفيذ جزء ثانٍ من فيلم "حريم كريم" حيث كان والدها أحد أبطال الجزء الأول فيه.

وقالت إيمي في تصريحات صحفية لها اليوم الأحد: «يا أستاذ مصطفي الكلام راح في حتة تانية خالص، أنا بحبك وبحترمك، وعارفة إنك كنت صاحب بابا جدآ؛ وكنت داخل تصور الجزء الثاني من فيلم حريم كريم».

وأضافت إيمي قائلة: «الكلمة اللي حضرتك قولتها أن مش معني إنها بنت طلعت زكريا هتحركنا، كلمة غريبة جدًا، وأنا مش بحرك حد، أتمني ألا تنساق وراء أخبار فيها سبايسي، أنا أتمني لك النجاح ولكل فريق العمل، ولكن كل ما قلته إن طلعت زكريا ليس له بديل، ولو في نقد وصل مني أتمني إنك تقبله».

تصريحات مصطفى قمر عن إيمي طلعت زكريا:

وكانت قال مصطفى قمر: "مع احترامي لأي حد الجمهور في الوطن العربي ومصر ملايين، وكل واحد عنده وجهة نظره، ولكن مش معنى إن هي بنت طلعت زكريا، يبقى رأيها هو اللي صح أو هو اللي هيحركنا".

وتابع : "وجهة نظري رأيها خاطئ تمامًا، وإحنا عاملين فيلم قوي جدًا ومينفعش حد يُحكم على حاجة قبل ما تتعمل أو قبل ما يشوفها".

تصريحات إيمي طلعت زكريا بعد نبأ مشاركة عمرو عبد الجليل بدلا من والدها:

وكانت علقت الفنانة إيمي طلعت زكريا في مارس الماضي، على نبأ استبدال والدها بالفنان عمرو عبد الجليل في فيلم أولاد حريم كريم، قائلة إنه لا يوجد بينها وبين الفنان عمرو عبد الجليل أي مشكلة، وكذلك الفنان مصطفى قمر، ولكن مشاعر غيرتها على والدها على كلمة "استبدال" أشعرتها أنه لا يوجد له بديل.

وتابعت إيمي طلعت زكريا ، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج " مصر جديدة "، أن كل ممثل له المدرسة الخاصة به، والكاركتر تبعه، متابعة: "معنديش مشكلة أن الفيلم ينجح بس هكون مضايقة أن والدي مش فيه".

وأردفت، أنها لا تهاجم ولكن "مستغربة المانشيت، ومستغربة ليه الفيلم يتعمل بعد 18 سنة"، متابعة أن الخبر أحزنها شخصياً، وهي لو بيدها أن تأخذ القرار لاختارت أي فكرة أخرى غير الجزء الثاني.

اقرأ أيضاً - فيلم «شوجر دادي» يتصدر قائمة الإيرادات اليومية