خنقاً بالحجاب.. قتلت والدتها وحملت جثتها بحقيبة سفر لقسم الشرطة |صور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت السلطات الأمنية في الهند، أنها ألقت القبض على سيدة تدعى سونالي سين، تبلغ من العمر 39 عامًا، بتهمة قتل والدتها "بيفا بال" 71 عامًا، بعدما نقلت جثتها بحقيبة سفر إلى مركز الشرطة.

 

وقال السلطات إنه تم القبض على أخصائية علاج طبيعي، قيل إنها حضرت إلى مركز الشرطة مع جثة والدتها داخل حقيبة سفر بتهمة القتل ، ويُزعم أن سونالي سين  قتلت والدتها حتى الموت قبل أن تسحب جسدها إلى شرطة ميكو لايوت في بنغالورو، فيما قام عامل سابق في المستشفى التي تعمل بمساعدتها ببعض الحبوب المنومة لتستطيع تخديرها قبل تنفيذ عملية القتل، وذلك وفقاً لما كشفته صحفة "ديلي ستار".

اقرأ ايضاً| الإمبراطور الياباني يتفقد أول نظام مترو أنفاق في إندونيسيا

وأكد مسؤول أمني كبير أن المتهمة أعطت والدتها حوالي 20 حبة منوم، بينما بدات تعاني "بيفا بال" من آلام في المعدة نتيجة تناول الحبوب، قامت الأبنة بخنق والدتها حتى الموت بالحجاب، داخل شقتها.

وأضاف قائد الشرطة المحلية قائلاً: "خنقت المرأة والدتها بالحجاب عندما ذهب زوجها للعمل، بينما كانت حماتها وابنها في المنزل وقت وقوع الحادث ولكن في غرفة أخرى، حيث تعيش في نفس الشقة التي يعيش فيها ابنها وزوجها ووالدتها وحماتها".

 

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة لم تعاني من أمراض عقلية، بينما كانت تمر ببعض الضغوط بسبب إصابة أبنها ب التوحد، كما كان هناك بعض الخلافات التي عانت منها المجني عليها بين زوج المتهمة وعائلته ومضايقتها.