وفاة عامل متأثرًا بإصابته في حريق محطة وقود المعنا بقنا 

وفاة ضحية حريق محطة وقود المعنا بمدينة قنا
وفاة ضحية حريق محطة وقود المعنا بمدينة قنا

لفظ عامل أنفاسه الأخيرة، اليوم الأحد، داخل مستشفى المرزوقي بمستشفيات قنا الجامعية، متأثرا بإصابته منذ عدة أيام في حريق محطة وقود المعنا بمدينة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا إخطارا من مستشفى قنا الجامعي يفيد بوفاة أمين عبدالرازق محمد علي، في الثلاثينيات من عمره، مقيم بناحية العزازية بمركز دشنا،  متأثرا بإصابته في حريق محطة وقود المعنا بمدينة قنا.

اقرأ أيضاً| جهود مكثفة لضبط المتهمين في معركة "ميراث الدم" بقنا 

وفي سياق مواز، كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فتحي كمال عباس بطل حادث حريق محطة وقود المعنا ، وذلك بعدما قام بقيادة سيارة نقل المواد البترولية وإبعادها عن محطة الوقود فور اشتعال النار بها، مما ساهم في تقليل حجم الخسائر وحماية المواطنين والممتلكات الخاصة من كارثة محتملة، وذلك بحضور حسام حموده سكرتير عام المحافظة، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد السيد وكيل وزارة التموين. 

قال محافظ قنا، إن المواطن فتحي قام بعمل بطولي من خلال إبعاد خطر السيارة المحترقة عن محطة الوقود وتحمله أخطار هذا العمل لإنقاذ الأرواح والممتلكات الخاصة ، معربا عن بالغ شكره وتقديره واعتزازه للمواطن على شجاعته ، مؤكدا أن الوطن دائما ما يفخر بابناءه ومواقفهم المشرفة .

وأضاف الداودي أن تكريم مثل هذه النماذج المشرفة ، وتسليط الضوء عليها ، يسهم في إبراز دورهم في المجتمع ، وترسيخ مواقفهم في الأذهان، ليكونوا قدوة يُحتذي بها داخل المجتمع.

من جانبه، قدم المواطن فتحي كمال شكره لمحافظ قنا علي هذه اللفتة الطيبة، مؤكدا أن ما قام به هو واجب إنساني واجتماعي، وينبغي عل كل مواطن أن يقوم بمثل هذه المواقف الشهمة والفدائية حال تعرضه لها، وهي طبيعة لدى الشعب المصري عموما.