القبض على 9 عناصر إجرامية بـ12 كيلو مخدرات وسلاح آلي بالقاهرة | صور 

المتهمين وبحوزتهما المضبوطات
المتهمين وبحوزتهما المضبوطات

وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عدة ضربات قرية للعناصر الإجرامية، القائمين على تهريب وترويج المواد المخدرة، وتمكنت من ضبط 9 متهمين، وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد الاتجار. 

وألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، القبض على 4 أشخاص، حال استقلالهم سيارة قيادة أحدهم، بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام، 4 هواتف محمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم.

اقرأ أيضا| جهود مكثفة لضبط المتهمين في معركة "ميراث الدم" بقنا 

وتمكن رجال المباحث من ضبط شخصين، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهما «كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام – 2 هاتف محمول – مبلغ مالى – ميزان حساس – سلاح أبيض»، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات  نشاطهما الإجرامى والهاتفين للتواصل مع عملائهما، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى.

وألقت مباحث القاهرة، القبض على 3 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية، لقيامهم بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة، متخذين من دائرة قسم شرطة السلام أول مسرحًا لممارسة نشاطهم الإجرامى، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلو جرام، بندقية آلية، بندقية خرطوش، 4 خزينة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 2 سلاح أبيض، 5 هواتف محمولة، مبلغ مالى، ميزان حساس، 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية . 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية والبيضاء بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى، والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهما، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى والدراجتين لسهولة التنقل.