تكريم أطباء الطب البيطري بالغربية لإشرافهم على أقسام الإنتاج الحيواني والداجني بالمدارس 

تعليم الغربية تكرم اطباء الطب البيطري
تعليم الغربية تكرم اطباء الطب البيطري

كتب عصام عمارة 

قام  المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية  بتكريم الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالمحافظة وعدد من الأطباء البيطريين المشاركين بالإشراف على أقسام الإنتاج والداجني الحيواني بالمدارس الزراعية  والفريق المعاون بمديرية الطب البيطري بالغربية، وذلك لمشاركتهم الفعالة والمتميزة  في الإشراف على قسم الإنتاج الحيواني وتعقيم وتطهير لجان إمتحانات  الثانوية العامة.

 

يذكر أن مديرية الطب البيطري بالغربية، تقدم العديد من الخدمات البيطرية في إطار التعاون المشترك البناء بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الطب البيطري، حيث تقوم مديرية الطب البيطرى بالمحافظة من خلال أطباء ها  بالتفتيش على اللحوم بإحكام الرقابة البيطرية على الأغذية ذات الأصل الحيواني بالمدارس الفنية الزراعية.

 

والرقابة البيطرية وتقديم التحصينات ضد الأمراض الوبائية للحيوانات والدواجن الموجودة بمزارع جميع مدارس التعليم الثانوي الزراعي بالمحافظة.

 

هذا بجانب عقد الندوات التثقيفية والإرشادية بمختلف التخصصات البيطرية خاصة المتعلقة بالأمراض المشتركة وعلى رأسها مرض السعار وكيفية الوقاية منه والأسلوب الأمثل للتعامل مع الكلاب العاقرة أو الضالة حال مهاجمتها.

 

وتم خلال الاحتفالية منح الأطباء شهادات تقدير تقديرا لجهودهم.