إعلان فوز الناجحين بانتخابات الغرفة التجارية بالغربية 

الفائزة في الانتخابات
الفائزة في الانتخابات

كتب عصام عمارة 

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الغربية عن أسماء الفائزين في الانتخابات التي أجريت بمراكز ومدن المحافظة المختلفة حيث فازت  قائمة العطاء  لمرشحي الغرفة التجارية بعدد كبير من الأصوات عن أقرب المنافسين لهم.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يشهد عددا من القوافل الخدمية والأنشطة التوعوية

وضمت قائمة "العطاء" الفائزة في الانتخابات كلا من أبو شادي السيد عبد المقصود وشهرته شادي يسري وحصل على 1819 صوتًا وأمين غدية وشهرته ميمي غدية وحصل على 1925 صوتًا و شريف محمد محمد البشبيشي وحصل على 1864 صوتًا و صلاح محمد عفيفي وحصل على 1773 صوتًا و، لطفي إبراهيم الدسوقي 1747 صوتًا و محمد مصلح 1786 صوتًا ومحمد جابر الزهيري 1738 صوتًا، ومحمود سمير عيسى  وحصل على 1948 صوتًا.

كما تحدد مراحل التصويت الانتخابي لأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية لانتخاب 8 أعضاء من المجلس وتعيين 8 آخرين كي يصبح مجلس الغرفة مكونًا من 16 عضوا لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.

وشهدت  الانتخابات منافسة قوية بين المرشحين وترافد العديد من التجار ممن لديهم سجلات تجارية على مقار اللجان منذ صباح امس  حيث بلغ عدد اعضاد الجمعية  العمومية نحو  34 ألفًا و788 صوتًا بمختلف الشعب التجارية، وجاء عدد الأصوات الصحيحة 2203 أصوات والأصوات الباطلة 202 صوت