الأكاديمية العربية بالعلمين الجديدة تستقبل 13 سفيرًا من أمريكا الشمالية والجنوبية

الأكاديمية العربية بالعلمين الجديدة
الأكاديمية العربية بالعلمين الجديدة

استقبل مقر الأكاديمية العربية بفرع مدينة العلمين الجديدة،  13 سفير من سفراء دول من قارتي أمريكا الشمالية والجنوبية  المعتمدين بالقاهرة، حيث ضم الوفد سفير جمهورية جواتيمالا، وسفيرة جمهورية الأوروجواي، وسفير جمهورية فينزويلا.

يأتي ذلك بحضور السفير الدكتور  حازم فهمي مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، والدكتور مير عبد الفتاح حمزة نائب رئيس الأكاديمية للتطوير المؤسسي والرقمنة والدكتور أيمن غنيم مساعد رئيس الأكاديمية للمراسم والعلاقات الخارجية والدكتور عمرو ماجد الحلو عميد مركز الإتفاقيات والعلاقات الدولية و الدكتور محمد نبيل أحمد الشايب  عمید شئون الطلاب بفرع العلمين. 

 تأتي الزيارة بهدف تفقد الفرع الجديد للأكاديمية بمدينة العلمين وبحث سبل التعاون المشترك في الشأن التعليمي والأكاديمي وغيره، واستمع الوفد في بداية اللقاء الي شرح قُدم خلاله عرض مفصل عن الأكاديمية العربية كصرح تعليمي ضخم وعن فروعها المختلفة وكذلك الإتفاقيات الدولية مع كبرى الجامعات العالمية،فضلا عن عرض للبرامج التعليمية المختلفة بالأكاديمية.

اقرأ ايضا :-رئيس الأكاديمية العربية يشارك في اجتماع لجنة التنسيق العليا للعمل المشترك 

وعقب الإجتماع قام الوفد  بجولة تفقدية بالفرع استمع خلالها لشرح مفصل عن إمكانيات الفرع والمعامل والمختبرات بها بالإضافة إلى جولة داخل معامل كليات الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة.

وأشاد السفراء في نهاية زيارتهم بما شاهدوه في الأكاديمية من معامل حديثة وأساليب التعليم المتعددة المتقدمة والتي تم تصميمها على أعلى المعايير العالمية التي تضاهي كبرى الجامعات.