عاجل

طليقة وائل كفوري: عشت معاه سنة «مساكنة» ولست ضد الإنجاب دون زواج

أنجيلا بشارة ووائل كفوري
أنجيلا بشارة ووائل كفوري

حلت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري ضيفة مع الإعلامي علي ياسين عبر إحدى القنوات العربية، في حلقة صرحت خلالها بالعديد من التصريحات الجريئة التي أثارت الجدل حولها وزوجها النجم وائل كفوري.

وأكدت بشارة خلال الحلقة انه من الصعب العيش مع شخص مشهور ولا يوجد حب من دون غيرة لذلك كنا كلينا نغار على بعضنا البعض، والزواج هو أسمى مؤسسة في الحياة والتي يعتبر ثمرتها الأولاد والاستمرارية والشراكة بينهما ولكن عندما يلغي واحد منهما الطرف الثاني عندها يبطل الزواج والشراكة.

وأشارت إلى انها بعد الانفصال عن النجم وائل كفوري تستمد قوتها من ابنتيها "ميشال وميلانا"، موضحة "وسأظل أقدم التضحيات إكراما لهما،وأنسى تعبي في كل مرة اسمع منهما أني أفضل أم في هذه الحياة".

وعند سؤالها هن المساكنة والإنجاب دون زواج: قالت بشارة: «أنا مواطنة لبنانية ولدت في واشنطن حيث بقيت لعمر العشر سنوات، ولست ضد فكرة المساكنة قبل الزواج، مؤكدة انها عاشت مرحلة المساكنة مع طليقها النجم وائل كفوري لمدة سنة قبل زواجهما.

وتابعت : «أنا مع التبني ومع إنجاب الأطفال دون زواج، طالما فيه حب».

وكان سبب انفصال وائل كفوري عن بشارة هي الغيرة التي لم يتحملها النجم اللبناني من قبل شانا عليه، بينما قالت هي أنه هو الذي كان من يغار عليها كثيراً لدرجة أنه يمنعها من الجلوس مع زواره في المنزل ويحرص أن تبقى في غرفة بعيدة.

اقرأ أيضاً - هددها بفيديوهات خادشة| السجن 5 سنوات للمتهم بابتزاز الفنانة راندا عبد السلام