عيد الأب 2023.. أشهر الأغاني الدرامية في المسلسلات والأفلام

مشهد من مسلسل رحيم.. أغنية "أنا ابن ابويا"
مشهد من مسلسل رحيم.. أغنية "أنا ابن ابويا"

 


اليوم العالمى للأب، هو اليوم الذى تحتفل فيه العديد من دول العالم تقديرا لدوره الكبير فى تربية الأسرة والمجتمع، وتحمله المسئولية على أولاده وحياته بشكل عامة، وفي هذا التقرير تستعرض "بوابة أخبار اليوم أبرز الأغاني التي تتحدث عن دور الأب وأهميته، وكيف احتفل أهل الطرب بالأب..

 

اغنية "انا ابن أبويا" لمدحت صالح:

إقرأ أيضا| محمود حميدة يستعين بفيلم «آسف على الإزعاج» احتفالا باليوم العالمي للأب

هي واحدة من أشهر وأجمل الأغاني التي قدمت للأب، والتي تم عرضها في مسلسل "رحيم" للنجم ياسر جلال والفنان القدير الراحل حسن حسني، وقدمت بصوت النجم مدحت صالح، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع خالد عز.

أغنية "أبويا"  لهانى شاكر:

شارك أمير الغناء العربي هانى شاكر أغنية للأب بعنوان "أبويا"، من كلمات سامح النويهي، وألحان عمر كمال، وتنفيذ الموسيقي محمد ضياء.

 

                                        

أغنية أبويا وأمى لـ إيهاب توفيق:

إقرأ أيضا| في عيد الأب|المصري القديم ساعد زوجته في الأعمال المنزلية |صور

قدم المطرب إيهاب توفيق بعد وفاة والده أغنية بعنوان "أبويا وأمى" وهى من كلمات رضا المصري، وألحان وتوزيع رضا المصري، وقال الفنان وقت تقديمه للأغنية موجها رسالة لواده: "إنتَ الضحكة اللي راحت مني، وسايبة مكانها جراح”.

 

"أبويا واحشني جدا" و " يابا"

إقرأ أيضا| في عيد الأب| شعب الأكا أفضل الأباء في العالم | صور  

قدمت المطربة بلقيس أغنية للأب بعنوان "ابويا واحشني جدا" من ألبوم اراهنكم ، وهى من كلمات عمرو حسن، وألحان مصطفى العسال وأغنية يابا لـ ملك فتحى، والتي حققت نجاح كبير في شهر رمضان الماضي في مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان وقدمت أغنية يابا بصوت ملك فتحى، والأغنية من كلمات وألحان هيثم نبيل، وتوزيع عادل حقي.

 

أغنية "بنت أبويا"

إقرأ أيضا| في عيد الأب| ماذا تكتب في رسالة التهنئة لأبيك؟ 

 كما نالت أغنية "بنت أبويا"  للفنانة هنا يسري، والتي تم طرحها ضمن أحداث مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، استحسانا كبيرا وردود فعل إيجابية، حيث تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأغنية منهم ابنة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم وتخطت الأغنية مليون مشاهدة وتصدرت التريند الخامس. 

وأعرب الملحن إيهاب عبد الواحد، عن سعادته بأغنية "بنت ابويا" وشكر الجمهور علي تعليقاته الإيجابية وان هذه الأغنية تحمس لها فريق عمل الأغنية لأنها قريبة من الأحداث وخاصة ان موضوع عائلي قريب من البيوت سواء في مصر أو العالم العربي.