هاني فرحات يتصدر تريند تويتر بعد نجاح حفل «مشواري» مع محمد منير 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

جذب المايسترو هاني فرحات الجمهور بقيادته لأكبر أوركسترا في تاريخ الحفلات العربية من خلال حفل مشواري للفنان محمد منير بحدة، والذي ضم عازفين من مختلف الدول العالم وضم 4 عازفين حاصلين على جوائز جرامي.

والحفل يضاف بكم الإبهار والإتقان الذي قدم به إلي نجاحات الموسيقار الكبير هاني فرحات الذي يؤكد دائما بموهبته الفريدة أنه رجل المهام الصعبة.

التميز الذي تم به قيادة الأوركسترا لمسه الجمهور بشكل كبير وواضح مما كان سببا في تصدر هاني فرحات تريند تويتر حيث اشتعلت السوشيال ميديا فور إذاعة الحفل وكان تفاعل الجمهور مع ابداع هاني فرحات استثنائي كالعادة".

وظهر الفنان محمد منير، في حفله بالمملكة العربية السعودية، وهو واقفًا، بعدما كان يظهر في الحفلات بالفترة الأخيرة، وهو جالسًا على كرسي، بسبب حالته الصحية التي تأثرت بتقدمه في العمر بالسنوات السابقة، وكان منير يعتزر للجمهور كلما ظهر في حفلًا غنائيًا وهو يجلس على كرسي بدلًا من الوقوف والتفاعل معهم.

ومنح القائمون على حفل «مشواري» الذي أحياه الفنان محمد منير، في المملكة العربية السعودية، بحضور عدد كبير من الجماهير المحبة للفنان، والسعداء بتواجده على أرض المملكة.

وأعرب منير عن سعادته بالتكريم، وشكر جميع المنظمين للحفل، والقائمين عليه، مؤكدًا أنه محظوظًا لتواجده معهم وبينهم، واصفًا السعودية بـ«وطنه الأول»، التي لا تختلف عن وطنه الأصلي مصر.

اقرأ أيضا | هاني مهنا: هاني فرحات موهوب وقاد حفل محمد منير ببراعة | خاص