تفاصيل مقتل عامل داخل شركة الحديد والصلب بالتبين 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة غموض وملابسات مقتل عامل داخل شركة الحديد والصلب بمنطقة التبين، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زميل المجنى عليه بسبب خلافات بينهما على تنفيذ مقاولات داخل الشركة، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

اقرأ أيضا | بسبب خاتم .. ضبط طالب تعدي علي آخر بالتجمع 

تلقى قسم شرطة التبين بلاغا من العاملين بشركة الحديد والصلب يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على عامل يدعى "محمد عمر سعد" إثر إصابته بتهشّم في الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التحقيق.

استمع فريق من رجال المباحث لأقوال العاملين بشركة الحديد والصلب وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة داخل الشركة لتفريغها والوقوف على ملابسات الواقعة.

 وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وصديقه بسبب خلافات بينهما على تنفيذ مقاولات داخل الشركة، فتطورت إلى مشاجرة بالأيدى قام خلالها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بالضرب على رأسه باستخدام آلة حادة، مما أسفر عن مقتله.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما على تنفيذ مقاولات داخل الشركة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.