«أولاد حريم كريم» يعودون للسينما بعد 18 عامًا

 مصطفى قمر وداليا البحيرى وبسمة مع «أولاد حريم كريم»
مصطفى قمر وداليا البحيرى وبسمة مع «أولاد حريم كريم»

بعد مرور ما يقرب من 18 عامًا على عرض الجزء الأول من فيلم حريم كريم»، والذى قام ببطولته «مصطفى قمر وياسمين عبد العزيز وريهام عبد الغفور وداليا البحيرى وبسمة وعلا غانم والراحل طلعت زكريا»، قرر صناعة تقديم جزء ثانى من العمل، ولكن مع أحداث العديد من التغييرات، ومنها أسم الفليم ومن اسمه الذى سوف يحمل اسم «أولاد حريم كريم». 

الفيلم انضم إليه «بشرى وعمرو عبد الجليل وتيم مصطفى قمر ورنا رئيس»، بينما اعتذر عن الاستمرار فيه « ياسمين عبد العزيز، وريهام عبد الغفور»، وسيغيب الفنان طلعت زكريا عن الاحداث نظراً لوفاته .

اقرأ أيضًا| «مناسك الحج» في برامج ماسبيرو

فليم أولاد حريم كريم يتم تصويره حالياً حيث تسير معدلات التصوير بشكل سريع حسب الخطة الزمنية التى وضعها المخرج على إدريس، وتدرس الشركة المنتجة حالياً طرحه فى السينمات منتصف شهر أغسطس القادم، وخاصة أنه يتبقى أيام قليلة على الانتهاء من تصويره كاملاً.. مؤلفة العمل زينب عزيز كشفت عن تفاصيل الفيلم، مؤكدة انه حدوتة مختلفة عن الجزء الأول، وستكون البطولة مناصفة بين الجيل الجديد من الفنانين والممثلين الأصليين للعمل .


وتتابع زينب عزيز: من الإيجابيات أن الجزء الثانى من العمل يقدم بعد 18 عاماً من الجزء الاول، وهو ما خلق أحداثا جديدة، ويناقش هذا الجزء تفاصيل حياة الجيل الجديد ومشاكله وعلاقاتهم وطموحهم ومستقبلهم، بالإضافة الى نظرتهم الى جزئية الزواج والارتباط . 


وعن التغيرات التى حدثت فى القصة بعد اعتذار بعض بطلات الجزء الأول تقول: لم أكتب العمل بناء على هذا الامر، فمن الطبيعى أن يحدث تغييرات فى حياة الأبطال بعد مرور هذا الوقت، ولا صحة أن بشرى بديلة للفنانة ياسمين عبد العزيز، فبالاساس من سيرى الفيلم سيرى أن الشخصية التى لعبتها ياسمين عبد العزيز كان لابد أن تكون غير موجودة، وبشرى سوف تلعب شخصية جديدة، وهو الأمر ذاته مع الفنان عمرو عبد الجليل فليس بديلاً لـ طلعت زكريا.