غلق جزئي بشارع فيصل وتقاطعه مع «المطبعة» لتحويل مرافق الكهرباء.. غدا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلنت محافظة الجيزة، أنه في إطار تنفيذ أعمال القطع العرضي لمد كابلات كهرباء (جهد ۱۱) الخاصة بتحويل مرافق الكهرباء المتعارضة مع مسار مشروع محور عمرو بن العاص تحديداً بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاهين.

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يُكرم 29 رياضيًا من ذوي الهمم | صور

وتابع البيان: لذا يستلزم الأمر إجراء غلق جزئي بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاهين على أن تكون الأعمال على مرحلتين بالتناوب في كل اتجاه دون تعطيل الحركة المرورية - وذلك لمدة يوم واحد فقط) ابتداءً من الساعة 12 صباح يوم السبت الموافق ٢٠٢٣/٦/١٧، وحتى الساعة الخامسة صباح نفس اليوم دون تعطيل حركة المرور .


ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس الحي المختص بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات للانتهاء وفقا للجدول الزمنى المحدد لها.


ولفت إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بالتحويلة المرورية المشار إليها وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة والطواحين الضوئية - الحواجز (الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية .