سبورتنج على موعد مع التتويج بدورى الجولف.. وجولة الختام تحسم الوصيف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يسدل الستار غدا السبت على دوري الجولف فى نسخته الثالثة والذي ينظمه اتحاد الجولف حيث يستضيف نادي جولف مدينتي الجولة العاشرة والاخيرة من المسابقة والتي تنطلق في تمام العاشرة صباحا بمشاركة 10 اندية هى سبورتنج والجزيرة ومدينتي واليجريا والقطامية ديونز وبالم هيلز والسخنة ودريم لاند ونيو جيزة والقطامية هايتس .

وسيكون نادي سبورتنج على موعد مع التتويج مجددا بعدما حسم الصدارة لصالحه تمامًا فى الجولة الماضية وبات لا يحتاج سوى للحصول على 20 نقطة فقط فى الجولة الختامية ليعلن رسميا بطلا للمسابقة وهو لن يجد ادنى صعوبة فى حصدها وأكثر منها نظرا لما يتمتع به لاعبوه من خبرة كبيرة وكونه احد اهم معاقل رياضة الجولف في مصر.

◄ اقرأ أيضًا | 20 نقطة تفصل سبورتنج عن التتويج بدوري الجولف

اما المركز الثاني والوصيف والذي يحتله حاليا فريق مدينتى فقد اصبح حائرا بسبب فارق النقاط الضئيل بين مدينتي 630 نقطة واليجريا الثالث 610 والقطامية ديونز الذي يشارك للمرة الاولى ويملك 600 نقطة .

وينتظر ان تكون هناك منافسة شرسة للغاية بين الفرق الثلاثة فى مباراة الغد حيث يطمح كل فريق منهم فى تحقيق مركز الوصيف.

وستتحقق الأفضلية لأى فريق من الفرق الثلاثة تبعا لصاحب الهدوء والتركيز الأكبر والاقدر على التعامل خلال المباراة مع صعوبات رياضة الجولف التى تمنح المنافسات اثارة ومتعة  مثل حالة الطقس والعوائق الموجودة بالملعب و يعقب انتهاء المنافسات حفل الختام وتسليم الدرع للفريق الفائز والميداليات للفرق الثلاثة الأولى.