لجذب الانتباه.. الأشياء الأكثر جنونًا التي تقوم بها الكلاب

 لجذب الأنتباه.. الأشياء الأكثر جنونًا التي تقوم بها الكلاب
لجذب الأنتباه.. الأشياء الأكثر جنونًا التي تقوم بها الكلاب

تشتهر الكلاب بإخلاصها المذهل وطبيعتها المرحة وقدرتها على تذويب قلوب أصحابها بسلوكها اللطيف. 


في الكثير من الأحيان يحتاج كلبك إلى الاهتمام، قتقوم بطرق عدة قد تجذب إنتباهك، إذ تذهب بعض الكلاب إلى أبعد الحدود لتلتقط تركيزك و تجعلك تضحك، و فيما يلي بعض الأشياء الأكثر جنونًا التي تقوم بها الكلاب لجذب انتباه وفقا لما جاء بموقع «timesofindia».

اقرأ أيضا|لمربي الكلاب.. أنواع عظام غير آمنة في الطعام


الأرتفاع عاليا


بعض الكلاب تكون بهلوانية بشكل طبيعي وستبذل قصارى جهدها لجذب انتباهك، قد يقفزون من على الأثاث، أو يقومون بالتقلبات، أو حتى يقفزوا في الهواء مثل فناني السيرك، كل ذلك في محاولة لجذب الانتباه.


التكلم


تستفيد بعض الكلاب من موهبتها الفريدة في تقليد الأصوات البشرية، فقد ينبح أو يعوي أو حتى يحاول قول كلمات للتواصل معك، وهذه الكلاب الثرثارة ستجعلك تتوقف وتنتبه. 


الخدعة


تتمتع الكلاب بقدرة لا تصدق على قراءة المشاعر البشرية،  وتستغل أنيابها الماكرة في هذه المهارة بالتظاهر بالحزن أو الأذى أو الحاجة إلى المساعدة، و قد يظهرون أو يعطونك عيون الكلاب الصغيرة، كل ذلك في محاولة لسحب أوتار قلبك وكسب انتباهك الكامل.

الهروب


عندما يريد الكلب جذب الانتباه، فقد يلجأ إلى الهروب و الجري، واتجاههم عبر باب مفتوح ، وذلك نظرا لأنهم مدركين أن هروبهم سيؤدي إلى اهتمام كبير من البشر.

المهرج


تتمتع الكلاب بحس دعابة لا يصدق، وهم يعرفون كيفية استخدامه لصالحهم، فقد يؤدون حيلًا سخيفة، أو يتدحرجون على الأرض، أو ينخرطون في روتين اللعب المضحك، كل ذلك في محاولة لجعلك تضحك ومنحهم انتباهك الكامل.