أطلقت القوات الأوكرانية، صباح يوم الجمعة، 11 قذيفة عيار 155 ملم "الناتو" على مناطق دونيتسك، وفقًا للممثلية الدنيسية في المركز المشترك لمراقبة وتنسيق قضايا الجرائم العسكرية المتعلقة بأوكرانيا.
وحسبما جاء في بيان الممثلية في قناة التيلجرام: «تم تسجيل قصف من قبل قوات الأوكرانية في الاتجاهات التالية: الساعة 06:35 - قرية نيتايلوفو - مدينة دونيتسك (منطقة كويبيشيفسكي): حيث تم إطلاق ست قذائف عيار 155 ملم... وفي الساعة 06:40 - قرية كوراخوفكا - مدينة دونيتسك (منطقة كيروفسكي): حيث تم إطلاق خمس قذائف عيار 155 ملم».
وتقع منطقة كيروفسكي في الجنوب الغربي من دونيتسك، وتقع منطقة كويبيشيفسكي في الغرب من المدينة.

فنزويلا: ارتفاع حصيلة قتلى الزلزالين إلى 188
رسائل «البيت الأبيض» تتجاوز الإسكان.. خطوة أربكت المشهد السياسي الأمريكي
التعاون الخليجي: تفاهمات التهدئة يجب أن تضمن أمن الخليج وحرية الملاحة





