أوسوريو يطلب 3 صفقات جديدة.. «أصحاب القدم اليسرى» مطلوبون في الزمالك

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

■ كتب: حازم البنا

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو جلسة اليوم الخميس مع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور شرح له طلباته فى المراكز التى ينوي الزمالك التعاقد معهم فى الموسم المقبل وعرض أمير على المدير الفني بعض الفيديوهات للاعبين الذين يمكن التعاقد معهم فى الفترة المقبلة ووافق الكولومبي على عودة بعض اللاعبين المعارين من الزمالك الموسم المقبل .. فيما أعد أوسوريو التقرير الفني الخاص باللاعبين الراحلين عن الفريق فى الموسم الجديد، لعدم تقديمهم المستوى الذى يليق بالنادي الأبيض رغم منحهم الفرصة كاملة فى المباريات إلا أنهم خيبوا آمال المدير الفني.

وسلم أوسوريو التقرير الخاص بالصفقات الجديدة، وكذلك المراكز التى تحتاج إلى دعم فى الموسم الجديد، التى من شأنها تخدم فكره وطريقة لعبه، وعلى رأسها طلبه التعاقد مع 3 صفقات تتمثل فى التعاقد مع جناح يلعب بقدمه اليسرى، ولاعب وسط بوكس تو بوكس، بالإضافة لمدافع يلعب بقدمه اليسرى.

◄ اقرأ أيضًا | مدحت عبد الهادي: روح الزمالك ستساعد الفريق ..وأهدرنا فوزا كبيرا أمام حرس الحدود

ويضع مسئولو نادي الزمالك أكثر من صفقة على طاولة المفاوضات، فى المراكز التى طلب أوسوريو دعمها، تمهيداً لعرضها عليه، من خلال مشاهدتهم فى المباريات وعن طريق الفيديو لاتخاذ القرار النهائى قبل بدء التفاوض الرسمي مع أنديتهم.

على جانب آخر خاض الفريق تدريبات شاقة اليوم الخميس فى التاسعة صباحًا وشهدت التدريبات رفع الحمل البدني للاعبين من أجل رفع مستوى اللاعبين تحت قيادة علاء رجب مخطط الاحمل.. فيما عقد مدحت عبد الهادي جالسه مع اللاعبين شرح لهم فيها بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها خلال المران .. وقام الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو بإعداد فقرة للتسديد من خارج منطقة الجزاء والتدريب على التسديد من أماكن مختلفة داخل الملعب.