مستقبل وطن بالأقصر يواصل تنفيذ مبادرة «لا للغلاء»

تزايد من الاهالي علي شراء اللحوم البلدي الطازجة
تزايد من الاهالي علي شراء اللحوم البلدي الطازجة

تواصل أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر برئاسة  الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، تنفيذ مبادرة (لا للغلاء) ليومها السادس على التوالي وسط اقبال متزايد من الأهالي على شراء اللحوم البلدي الطازجة بأسعار مخفضة.

اقرأ أيضا

 ندوة توعوية عن أهمية التبرع بالدم فى إنقاذ حياة المرضى

أعلن محمد عبد الحميد أمين أمانة قطاع الأعمال بالحزب بالأقصر عن تخصيص منفذ لبيع اللحوم البلدي الطازجة، غدا الجمعة بسعر 220 جنيه للكيلو، وذلك بالقرب من منطقة الشهر العقاري بالنجع الطويل بالكرنك بمدينة الأقصر.


لفت إلى أن المبادرة تشمل تخصيص ١١ منفذ لبيع اللحوم البلدي الطازجة فور ذبحها بالتنسيق مع أمناء البندر والمراكز مشيرا الي انه تم تنفيذ المبادرة وتخصيص منافذ لها في الحبيل والطود وامام مجلس مدينة البياضية وفي العوامية والزينية.


أضاف أنه اليوم الخميس تم تخصيص منفذ لخدمة أهالي قري العشي والصعايدة بمدينة الزينية وموقعه أمام مجلس قروي قرية العشي وسط اقبال كثيف من الاهالي حيث يتم بيع الكيلو بسعر ٢٢٠ جنيه. 


أعلن عن استكمال ومد المبادرة في مختلف أنحاء محافظة الأقصر، مضيفاً أنه جاري التنسيق لتخصيص مناطق لإقامة منافذ بوسط مدينة الأقصر والمدامود والزناقطة والقرنة. 


أوضح أن المبادرة تأتي استكمالا للجهود التي قامت بها أمانة قطاع الأعمال خلال الأعوام الماضية لمواجهة ارتفاع الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، لافتا إلى أن المبادرة تشهدا نجاحاً مميزاً ظهر من خلال اقبال المواطنين علي شراء اللحوم وتقديرهم لجهود الحزب في الشارع الأقصري.


من جانبه، أكد الدكتور محمد العماري ان امانة حزب مستقبل وطن بالأقصر مستمرة في تنظيم منافذ بيع اللحوم والسلع بأسعار مخفضة للمواطنين، حيث سبق وتم تنظيم معارض ومنافذ بمختلف مدن المحافظة كما تم اطلاق قوافل وعدد من السيارات لبيع السلع بأسعار مخفضة في مختلف انحاء محافظة الأقصر بالإضافة الي سلسلة قوافل الخير التي تم من خلالها توزيع المواد الغذائية علي الفئات المستحقة في مختلف مناطق المحافظة وذلك في إطار سياسة حزب مستقبل وطن لتخفيف كاهل العناء عن المواطنين وضمن خطة الحزب لمكافحة الغلاء وتوفير السلع بأسعار مخفضة. غداً الأربعاء، قافلة طبية تشمل عدد من التخصصات الطبية بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة.