إحدى نزيلات دار المسنين بالأبعادية: فرحت لما شوفت الرئيس ودعيت ربنا يحميه

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قالت الحاجة تفيدة عبد الغفار، إحدى نزيلات دار المسنين بالأبعادية، التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، والتي زارها الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم خلال تفقده لدار المسنين و مشروعات حياة كريمة بقرية دمنهور. 

وأكدت الحاجة تفيدة في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة مع الاعلامية إنجي أنور المذاع على قناة etc، أنها شعرت بسعادة بالغة عندما رأت الرئيس وقالت كنت أتمنى رؤيته، ورحب بنا ترحيب بالغ، وعندما سألنا عن طلباتنا، قلت له نفسي أزور النبي، أو أحج وأجاب من عنيا، وأنا الوحيدة اللي طلبت منه، لافتة الي أن الرئيس طلب منهن الدعاء لمصر،  وقالت هدعيله وهدعي لمصر ربنا يحميهم ويحفظهم.

اقرأ أيضًا|  عزة مصطفى: الرئيس السيسي حسم الجدل في مسألة التعويم وسعر الصرف

وأشارت الي أنها كانت تتمنى زيارة النبي سواء بالحج أو العمرة، موضحة أنها لم تتزوج، وكانت تعيش مع إحدى السيدات، وعندما توفيت ذهبت إلى الدار.

وعن وجودها في الدار قالت: " إنها موجودة في دار المسنين منذ 8 أعوام، كل حاجة جميلة والرعاية ممتازة، ومفيش أي حاجة نقصانا، والناس كويسين معانا، ودعينا للرئيس إن ربنا يكرمه .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل صباح اليوم، قرية الابعادية بالبحيرة، لافتتاح عدد من المشروعات القومية حياة كريمة، والتقي بعدد من الأهالي والقيادات الشعبية بالمحافظة.