وكيل صحة الشيوخ يعلق على توقف السيسي خلال زيارة

 الدكتور حسين خضير
الدكتور حسين خضير


علق النائب الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، على جولة الرئيس السيسي اليوم في قرية الأبعادية بمحافظة البحيرة، ضمن قرى مبادرة حياة كريمة. قائلا: انها في توقيتها تماما للاطلاع على مجريات التنمية الشاملة بالوطن ومعرفة رأي الناس.

اقرأ ايضا : وكيل صحة الشيوخ: قرارات الأعلى للاستثمار نقطة تحول تزيد من تدفق المستثمرين

وأوضح  د.حسين خضير فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن توقف السيسي خلال الزيارة، مع حشد من الأهالي والقائمين على مبادرة "ازرع" خلال تفقده أعمال مبادرة حياة كريمة بقرية الابعادية، وحرصه على الحديث معهم للاطمئنان على أحوالهم ومردود المشروعات التنموية التي شهدتها القرية على حياتهم المعيشية.

لمسة انسانية كبيرة من جانب الرئيس، وحرص على الاستماع للمواطنين مباشرة. والاطمئنان على جودة الخدمات بالوحدة الصحية في قرية الأبعادية بالبحيرة، واستماعه كذلك لشرح مفصل عن جهود الوحدة والخدمات الطبية المقدمة لأهالي المنطقة.

وأوضح وكيل صحة الشيوخ، أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مشروعات حياة كريمة من قرية الأبعادية، خطوة جديدة ضمن استكمال جهود الدولة في توفير أفضل سبل الحياة للمواطنين على مستوى الجمهورية، وتدشين الجمهورية الجديدة في البلاد.

وأشاد بالرسائل التي أرسلها الرئيس السيسي خلال الافتتاح، لاسيما فيما يتعلق بملف الزراعة والصناعة، والتوسع فيهما لتحقيق الاكتفاء الذاتي،مؤكدا: أن عمليات التنمية التي تتم على مستوى الجمهورية سيكون لها تأثير إيجابي كبير لدعم الاقتصاد الوطني، وقدرة على تجاوز كافة الأزمات العالمية بفضل التكاتف بين أبناء الشعب المصري مع الدولة المصرية تحت قيادة السيسي.