تفاصيل حفل عزيز مرقة في ساقية الصاوي 1 يوليو

 حفل عزيز مرقة
حفل عزيز مرقة

يحيي  المطرب الأردني عزيز مرقة  حفال غنائيا يوم 1 يوليو على مسرح ساقية عبد المنعم الصاوي ، وتم طرح التذاكر بسعر 325 جنيهًا.

ومن المفترض أن يقدم عزيز خلال الحفل مجموعة متميزة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى اغنيته الجديدة بتسألينى والتى حققت نجاحا كبيرا فور طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الجدير بالذكر أن  آخر تصريحات النجم عزيز مرقة في لقاءته التليفزيونة  إن مصر احتضنته منذ قدومه من الأردن، موضحًا أنه خلال فترة كورونا أصابه إحباط كبير حيث إن عمل الفنان هو لم شمل الجميع: مكنتش فاهم إيه بيحصل وتهت لفترة، حتى الأغنيات التي كنت أطرحها كنت أشعر أن هناك شيئا ليس مفهومًا حتى اكتشفت أن بداخلي حزن.

وتابع مرقة، أن أول حفل له في مصر كان في ساقية الصاوي، ثم حفل آخر بمكتبة الإسكندرية، حيث حضر في أول حفل ما يقرب من 100 شخص وفي الحفل الثاني 30 أو 40 شخصًا، موضحًا أنه لاحظ أن التفاعل من الجمهور كان كبيرًا.

وتحدث عزيز مرقة، عن مرحلته الدراسية بالمدرسة، وأوضح أنه كان يعزف على البيانو حينها في عدد من الفنادق وكان ذلك الأمر بمثابة تجربة مهمة في مشواره، كما درس الموسيقى في المرحلة الجامعية.

وأضاف، هذا الأمر بمثابة فرصة إني لو أنا فنان حقيقي هل استطيع الخروج للشارع وسط الزحام، واستطيع ترفيه المتابعين مجانًا وهذه كانت أول تجربة، وكنت خائف جدًا إن محدش ييجي، وعندما أعلنت الأمر وجدت توافد عدد كبير وصل للمئات بالنهاية.

وأعلن عن كواليس أغنية جديدة باسم بحبك للسماء، غناها لأول مرة في البرنامج، مشيرًا إلى أنها سيتم طرحها قريبًا، كما أنه كتب جزء من كلماتها خلال فترة كورونا وانتهى منها خلال الفترة الماضية.

وصرح عزيز مرقة، الخطوات الجديدة التي سيتخذها خلال الفترة المقبلة، قائلا: هذا العام لدي الكثير من الأغاني وهناك غزارة بالإنتاج، ثم حصل على دورة تمثيل؛ لأنه يريد الدخول في مجال التمثيل ثم الإخراج ثم إنتاج الأفلام.

اقرأ ايضا| عزيز مرقة يتجه للتمثيل ويتمنى مشاركة أحمد عز ومنى زكي