مصطفى كامل: «فوزي فى انتخابات النقابة بالتزكية ثقة كبيرة من زملائي»

مصطفى كامل 
مصطفى كامل 

علق مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON ،على إعادة انتخابه نقيب المهن الموسيقية بالتزكية لمدة أربعة سنوات قائلاً: "أول مرة تحصل الانتخابات بالتزكية في هذا المنصب وده ثقة كبيرة من زملائي وأنا مدين لهم وبشكر كل زمايلي من أصغر موسيقى لأكبر قامة موسيقية خاصة أن النقابة تذخر بقامات كبيرة كانوا مؤهلين لهذا المنصب لكن بالرغم من ذلك تلقيت على مدار أيام اتصالات دعم منهم وتفسح الطريق لي للبقاء في منصب النقيب ".
 
وأضاف:" أن مهتمه الفترة القادمة سوف تستمر في إطار تعظيم الموارد المالية للنقابة وبالفعل نجحت النقابة خلال الفترة الماضية في تحسين الموارد المالية والتي مكنته من دعم ملف المعاش لكبار السن والأيتام واستطاع رفع المعاش خلال سبعة أشهر بنسبة 30% على ثلاث مرات".
 
وتابع: "لسه قدامنا كتير وحلمي كبير وزيادة الموارد لأنه مهم ويحسن أمور وجوانب كثيرة "، أستكمل: "حزين وخائف من الذكاء الاصطناعي.. وربنا يستر على شخوصنا ونجومنا.. إحنا رايحين لمرحلة صعبة وربنا الستار".

وكان قد أعلن الفنان مصطفى كامل فوزه بالتزكية بمنصب نقيب الموسيقيين، بعد إغلاق باب الترشح على مناصب الدورة الجديدة دون إعلان أي فنان آخر لترشحه، خلال المؤتمر، الذي يعقده خاليا بمقر النقابة.
ومن المقرر إعلان فوز كامل رسميًا، خلال الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من الطعون على المرشحين.
اقرأ أيضاً| مصطفى كامل يفوز بمنصب نقيب المهن الموسيقية بالتزكية