رئيس جامعة جنوب الوادى يقدم واجب العزاء في الصحفي أحمد خلف الله

رئيس جامعة جنوب الوادى
رئيس جامعة جنوب الوادى

تقديرا لدور الصحافة ورجالها وايماناً بانهم حراس الرأي ولسان حال الوطن والمواطن ، قام اليوم د يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بتقديم واجب العزاء في الكاتب الصحفي أحمد  حسين خلف الله مدير تحرير صحيفة الأخبار المسائي، وذلك بمسقط رأسه بمدينة أبوتشت بشمال قنا ،رئيس الجامعة أكد على حسن خلق الفقيد وتقديره له والعاملين بمهنة الصحافة وطالبا من الله عز وجل أن يتغمده برحمته وواسع مغفرته، وكان فى استقبال رئيس الجامعة ابن الفقيد واشقائه وأهله ومجموعه من الزملاء الصحفيين.

اقرأ أيضاً | ورشة عمل عن «مناظير مفصل الفك» بجامعة جنوب الوادي

وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وصحفيو المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية والدينية، أدوا واجب العزاء لأسرة الكاتب الصحفى أحمد خلف الله، مدير تحرير الأخبار المسائي، والذي وافته المنية أمس الأحد، عن عمر ناهز 69 عاماً، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة داخل مسكنه في القاهرة.

وأعرب المحافظ، عن خالص تعازيه في وفاة الكاتب الصحفي أحمد خلف الله، ووصفه بأنه كان طيب القلب، بشوش الوجه، خدوما ومحبا للجميع،  داعيا الله أن يتغمد الفقيد واسع مغفرته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وكشفت أسرة الفقيد ،تفاصيل وفاته، إذ أنه كان يواظب على صلاة الفجر في المسجد،  بعدما كان يقوم الليل، وفي ليلة وفاته،  لم يذهب كعادته لصلاة الفجر في المسجد، حاول رواد المسجد التواصل معه عبر هاتفه المحمول،  ولكن لم يرد عليهم، فذهبوا وطرقوا الباب ولكن دون جدوى، وبعد الاستئذان من أسرته ، كسروا باب مسكنه، فوجدوه على السرير ،ممسكا بالمصحف الشريف، حاولوا افاقته، ولكن كانت روحه ذهبت لخالقها.

وتقدم الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ، والكاتب الصحفي الكبير محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم وموقع الأخبار المسائي، وأسرة التحرير بخالص العزاء لأسرة الفقيد .