وفاة تلميذة بعد أن صدمتها سيارة نقل بالغربية 

 التلميذ هنا رضا ابراهيم الشهيرة بتلميذة الامتحانات
 التلميذ هنا رضا ابراهيم الشهيرة بتلميذة الامتحانات

كتب عصام عمارة

توفيت منذ قليل التلميذة هنا رضا إبراهيم الشهيرة بتلميذة الامتحانات، ضحية تهور سائق نقل داخل المستشفى التعليمي التابع لجامعة طنطا بمحافظة الغربية متأثرة بإصابتها التي لحقت بها منذ نحو عشرين يوما بعد أن صدمتها سيارة نقل ثقيل حال خروجها من المدرسة الابتدائية بقرية القضابة التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية عقب اداؤها الامتحانات .

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت اخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون  يفيد بإصابة تلميذه ٩ سنوات  بإصابات بالغة، إثر تعرضها لحادث سير حال خروجها من المدرسة، عقب الانتهاء من أداء الامتحانات الخاصة  بالصف الرابع الابتدائي  بقرية القضابة التابعة لدائرة المركز، وتم نقلها الي مستشفى طنطا الجامعي.

انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من مباحث مركز شرطة بسيون الي موقع البلاغ وتبين إصابة التلميذ هنا رضا ٩ سنوات تلميذة بالصف الرابع الابتدائي بعد دهسها من قبل سيارة نقل ثقيل عقب انتهائها من أداء الامتحانات وتم نقلها للمستشفى الجامعي بطنطا للعلاج .

اقرأ أيضاً | مصرع شاب داخل مصنع سقط فجأة في البريمه بكفرالزيات 

وأكد رضا عيسى والد التلميذة، أن نجلته  لفظت أنفاسها الأخيرة اليوم، بعد معاناة استمرت لمدة 25 يوماً من الاصابات التي لحقت بها إثر تعرضها لحادث تصادم سيارة نقل ثقيل، حال خروجها من المدرسة في  ثان أيام امتحانات الصف الرابع الابتدائي، بعد أن صدمتها سيارة نقل ثقيل، تسببت في بتر قدميها ومعاناتها طوال تلك الفترة .

تم تحرير محضر 10539 لسنة 2023 جنح بسيون وقررت جهات التحقيق التصريح بدفن الجثة وتسليمها لأهليتها .