رفقة خطيبها ..أحدث ظهور لـ«أسماء أبواليزيد»

أسماء ابواليزيد وخطيبها
أسماء ابواليزيد وخطيبها

شاركت الفنانة أسماء ابواليزيد جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها رفقة خطيبها،عبرحسابها الشخصي لخاصية الاستوري بموقع الصور والفيديو«إنستجرام».


وظهرت أسماء بجانب خطيبها في بداخل الاسانسير بإطلاله كاجول، لتنال الصور العديد من متابعيها مع كتابتهم تعليقات إيجابية لها .


وكانت قد تعاقدت مؤخرا الفنانة أسماء أبو اليزيد علي المشاركة في مسلسل «الجولة الأخيرة»بطولة أحمد السقا، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية الترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير. 

الفنانة أسماء أبو اليزيد
 
من ناحية أخرى تواصل الفنانة أسماء أبو اليزيد تصوير مشاهدها فى مسلسل «بطن الحوت» والذى تقوم ببطولته بجانب الفنان محمد فراج وذلك بعد فترة توقف قصيرة لاحتفالها بخطوبتها ويجرى الآن التصوير فى عدة أماكن بالقاهرة، وذلك تمهيداً لعرضه على إحدى القنوات التليفزيونية فى شهر أغسطس القادم.

    

تفاصيل مسلسل «بطن الحوت»

 
مسلسل «بطن الحوت» بطولة كل من الممثلين «محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون»، ومن تأليف وإخراج «أحمد فوزى صالح».       
وتدور قصة المسلسل حول تجارة المخدرات، ويظهر الفنان «محمد فراج» بشخصية رجل يعمل فى صناعة الفخار، يضطر للتعاون مع الجماعات السلفية المتشددة.