السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة وراء حادث انقلاب سيارة الصف

حادث انقلاب سيارة الصف
حادث انقلاب سيارة الصف

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالجيزة، أن السرعة الزائدة لسائق السيارة الميكروباص، اختلت عجلة القيادة، واصطدمت بالسيارة التريلا التي كانت تقف بجانب الطريق. 

وتباشر جهات التحقيق بالجيزة، التحقيق مع شهود العيان عن واقعة مصرع 15 شخصا وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم تريلا مع سيارة ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي في الصف. 

وتستمع جهات التحقيق، لأقوال شهود العيان، فيما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها. 

وانتدبت نيابة الجيزة، مهندس فني بالإدارة العامة للمرور، لفحص حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تريلا بالطريق الصحراوي فى الصف، مما أسفر عن مصرع 15 شخصا، وإصابة 2 آخرين، لإعداد تقرير للوقوف على ملابسات الحادث. 

اقرأ أيضا| «النيابة» تستعلم عن الحالة الصحية لمصابي حريق عشش البدرشين

تعرض 17 شخصًا لحادث تصادم أعلي الطريق الصحراوي، ولقي 15 مصرعهم وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم تريلا وميكروباص أعلى الطريق الصحراوي في منطقة الصف، تم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بنقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد وقوع حادث تصادم تريلا وميكروباص أعلى الطريق الصحراوي في منطقة الصف ووجود مصابين ووفاة. 

وعلى الفور انتقل العقيد محمد أبو القاسم مفتش مباحث قطاع الجنوب والمقدم محمد العشري رئيس الصف، وتبين أن الحادث تصادم تريلا وميكروباص أعلى الطريق الصحراوي في منطقة الصف ووجود 2 مصابين ووفاة 15 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

بينما وجه اللواء أمجد انور  مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بالدفع بأوناش المرور لإزالة آثار الحادث وتسير حركة المرور. 
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.