عاجل

رئيس «كهرباء القناة» يتفقد هندسة طور سيناء ويقرر إنشاء مركز لخدمة العملاء

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام صباح اليوم المهندس سامي عرفه ابو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، بزيارة لهندسة كهرباء طور سيناء وذلك في في اطار جولته بقطاع كهرباء جنوب سيناء.

َ تفقد رئيس الشركة خلال جولته؛ أعمال الجرد السنوي وناقش مع أعضاء لجنة الجرد كيفية إجراءات الجرد وشدد علي ضرورة الجرد الفعلي لكافة المهمات مع تحديد صلاحيات كل صنف كما شدد علي ضرورة جرد الاصول الثابته والعهد الشخصية جرد فعلي من تحديد نسب الصلاحية لكل صنف وأكد علي فصل مخزن المشروعات عن مخزن المواد والمهمات.

ثم تفقد موزع هندسة طور سيناء واجري حوار مع العاملين وطالبهم بضرورة الاسرع بتغير الاساس الخاص بالموزع والهندسة كما تفقد إدارة الشؤن التجارية ودار حوار مع العاملين عن كيفية عمل التسويات والإجراءات المتبعه قانون في ذلك.

كما اطلع على دفاتر كبار المشتركين وراجع الكثير منها وطالب بضرورة مراجعة القدرات المتعاقد عليها مع القدرات علي الطبيعه ثم اطلع علي سجلات المشتركين الجدد وكذلك المنصه وماتم فيها وطالب بضرورة الإسراع بتركيب العدادات التي سدد أصحابها قيمة المقايسات ثم اطلع علي سجلات فحص العدادات وكذلك العدادات التي يقم أصحابها بدفع قيمة الاستهلاك لها وطالب بضرورة عمل دورات تدريبية مكثفة للعاملين بالشؤن التجارية ليكون علي مستوي عالي من الفهم والمعرفة بالقواعد ولوائح الشركة.

ثم توجه رئيس الشركة بعد ذلك الي ديوان عام القطاع والذي امر بإعادة تأهيله نظرا لسوء حالة المبنى التي كان عليها وشدد علي ان تتم الأعمال باعلي مستوى وجوده وطبقا لاحدث المواصفات كما قرر سيادته البدء في حصر وشراء الاساس الازم لفرش القطاع علي ان يكون باجود انواع الاساس وليلق بقطاع الكهرباء.

ومن ناحية اخري قرر انشاء مركز خدمة عملاء داخل مبنى القطاع مؤسس باحدث الاجهزه والتقنيات العالمية مع عمل مركز خدمة لذوي الهمم كما شدد علي ضرورة حسن استقبال المواطنين وانهاء كافة الخدمات لهم في اقل وقت ممكن ثم زار ورش الصيانة بالقطاع وشاهد الموزع الذي تم تجديده بجهد رجال الصيانة واثني علي هذا العمل الرائع.

كما تفقد التجمعات التنمية والمشروعات القومية التي تنفذها الشركة في محافظة جنوب سيناء وزار موزع الريف المصري والجاري انشائه بجوار محطه محولات طور سيناء وشدد علي ضرورة سرعة الانتهاء من كافة الأعمال المدنية بالتوازي مع فرد كافة الكابلات والاسراع بتركيب المحولات الازمة.

ثم توجه بعد ذلك إلى تجمع سهل القاع أحد التجمعات التنموية والتي انشائتها الدولة والذي يضم 190منزل ومدارس ووحدات صحية وكافة الخدمات واطلع علي المعوقات التي تعيق الانتهاء من تركيب شبكة الجهد المنخفض واجري العديد من الاتصالات مع المسؤولين عن التجمعات لازلة المعوقات حتى يتم الانتهاء من توصيل التيار الكهربائي.

وفي نهاية الجولة قدم رئيس الشركة الشكر للعاملين بقطاع طور سيناء بصفة عامة وقدم الشكر للقائمين على تنفيد المشروعات بصفة خاصة.