برى لارسون: الإخراج السينمائى وسيلتى للتعبير عن ذاتى

برى لارسون
برى لارسون

النجمة الأمريكية برى لارسون مازالت حديث الجميع إلى الآن ، منذ تهربها من سؤال عن فيلم الممثل المثير للجدل جونى ديب الذى عرض فى افتتاح مهرجان كان الأخير.

وكانت عضوا بلجنة تحكيم مسابقته الرسمية- قالت فى أحد حواراتها المنشورة :» بدأت أحلامى الفنية فى سن الطفولة وقد أخبرت والدتى أننى أريد أن أصبح ممثلة حينما أكبر بالرغم من انه لا أحد من أسرتى ينتمى لأى خلفية فنية».

وعن الممثلين الذين أثروا فى حياتها الفنية قالت:» علمنى النجم الكبير صامويل جاكسون الكثير بداية من كيفية وقوفى أمام الكاميرا انتهاء بالطرق المختلفة التى يمكن ان أجعل الآخرين المشاركين معى فى العمل متحمسين..

والممثل جاكوب ترمبلاى الذى مثل معى فى فيلم «الغرفة» والذى لعب دورا رئيسيا فى حياتي، لقد كان يبلغ من العمر ثمانية أعوام لكنه كان ذكيا جدا بالرغم من انه لم يفهم معنى الفيلم جيدا وفى بعض المشاهد العاطفية كان يظن أننى ابكى بشكل حقيقى ويطلب منى التوقف عن البكاء ..

كما غيّر المخرج ديستين دانيال كريتون حياتي، بالطريقة التى وجهنى بها, فى فيلم Short Term 12 .

وحول اقتحامها عالم الإخراج قالت: «أردت دائمًا أن أكون جزءًا من العملية الكاملة لصناعة فيلم. بشكل ما لا يشارك الممثلون فى اجتماعات الإنتاج ولا يرون النطاق الكامل للأشياء، وبالنسبة لى الإخراج السينمائى هو وسيلتى للتعبير عن ذاتى بشروطى الخاصة.

فعندما يكون لدى كل المعلومات فى رأسي، أشعر أننى أقوم بعمل أفضل لأننى أكثر وعيا بالتفاصيل. لقد جعلنى الإخراج أيضًا اراجع نفسى وأكون أكثر موضوعية بشأن أدائي».

وعن أحدث أفلامها Fast X قالت:» فى هذا الفيلم اكتسبت مهارات جسدية جديدة لأننى قمت بكل مشاهد الحركة بنفسى كما اكتسبت صداقات جديدة وأصبحت أسرة الفيلم أسرتى وأنا ممتنة للطريقة التى احتضنوننى بها ونحن جميعا الآن نستمتع بنجاح الفيلم».

إقرأ أيضاً|راشيل ماك آدمز: لا أمانع ترك التمثيل من أجل أسرتي