مصرع 5 أشخاص وإصابة 14 في حادثين منفصلين بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى 5 أشخاص مصرعهم من بينهم طفلين، وأصيب 14 آخرون في حادثي تصادم منفصلين الأول بطريق "أسيوط ـ منفلوط" الزراعي، والآخر سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بمنطقة عرب العوامر بأبنوب في أسيوط.

وجاء الإخطار الأول بتلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بورود بلاغاً من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث اصطدام سيارة ميكروباص بعامود إنارة بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من المنطقة الصناعية بعرب العوامر ووجود مصابين.

وانتقل ضباط المركز والإسعاف والمرور برئاسة العميد محمد عبدالعزيز وكيل مرور أسيوط، إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة والفحص اصطدام السيارة رقم" 3685 ن ف د" ميكروباص بعامود إنارة بعد اختلال عجلة القيادة بيد قائدها.

اقرأ أيضا

 الأمن العام يضبط 38 قطعة سلاح ناري و28 متهمًا بأسيوط

وأسفر الحادث، عن إصابة كل من "أحمد.خ.س" 32 سنة، و"أحمد.ص.ك" 32 سنة، و"خالد.ع.ح" 44 سنة، و"محمود.ب.أ" 36 سنة، و"أحمد.م.ب" 22 سنة، و"محمد.أ.ف"21 سنة، و"أحمد.س"24 سنة، و"سيد.ع.إ"، 41 سنة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي. 

وجاء الأخطار الثاني، بتلقى مدير الأمن، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة ، يفيد بوقوع تصادم بين سيارتين بطريق "أسيوط - ديروط" بين سيارتين ملاكي وميكروباص.

وانتقل العقيد أحمد الإدريسي رئيس مباحث المرور إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة والفحص، أن الحادث أسفر عن وفاة 5 أشخاص من بينهم طفلين وسيدة ورجل من مستقلي السيارتين، وإصابة 5 آخرين بإصابات متفرقة.

وتحرر المحاضر اللازمة بالحادثين، ونقل المصابين للمستشفيات وجارٍ العرض على جهات التحقيقات