موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

إسبانيا وإيطاليا
إسبانيا وإيطاليا

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، مساء الخميس المقبل، صوب ملعب دي جرولش فيست، الذي يحتضن نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، بين منتخبي إسبانيا وإيطاليا.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون منقولة عبر قناة: "BeIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق رؤوف خليف.

ويلتقي الفائز من مواجهة إسبانيا وإيطاليا، مع المنتصر من مواجهة هولندا وكرواتيا، في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، بتاريخ يوم 18 يونيو المقبل.

وجاءت القائمة الكاملة للمنتخب الإيطالي بقيادة المدرب روبرتو مانشيني، كالآتي:

في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان الفرنسي)، أليكس ميريت (نابولي)، جولييلمو فيكاريو (إمبولي).

في خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي وماتيو دارميان وأليساندرو باستوني وفيديريكو ديماركو (إنتر)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورينزو (نابولي)، رافايل تولوي (أتالانتا)، ليوناردو سبينازولا (روما).

في خط الوسط: نيكولو باريلا (إنتر)، بريان كريستانتي ولورينزو بيليجريني (روما)، دافيدي فراتيزي (ساسوولو)، جورجينيو (آرسنال)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)، نيكولا زانيولو (جالطة سراي التركي).

في خط الهجوم: فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، ويلفريد نيونتو (ليدز يونايتد)، جياكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيجي (أتليتيكو تيجري الأرجنتيني)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو).

فيما جاءت القائمة الكاملة للمنتخب الإسباني بقيادة المدرب لويس دي لا فوينتي، كالآتي:

في حراسة المرمى: أوناي سيمون، كيبا أريزابالاجا، ديفيد رايا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، خيسوس نافاس، إيميريك لابورت، روبن لو نورماند، ناتشو فرنانديز، جوردي ألبا، خوان بيرنات، فران جارسيا.

في خط الوسط: رودري هرنانديز، جافي، مارتن زوبيميندي، ميكيل ميرينو، فابيان رويز، سرخيو كاناليس.

في خط الهجوم: فاتي، ألفارو موراتا، ماركو أسينسيو، خوسيلو ماتو، رودريجو مورينو، يريمي بينو.