«مستقبل وطن» بالأقصر يستكمل مبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة

 مستقبل وطن الأقصر يستكمل مبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة بإقامة منفذ بالبياضية
مستقبل وطن الأقصر يستكمل مبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة بإقامة منفذ بالبياضية

تستكمل أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، برئاسة النائب الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالأقصر ووكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، تنفيذ مبادرة "لا للغلاء" والتي يتم من خلالها بيع اللحوم البلدي بسعر مخفض وسط إقبال متزايد من المواطنين.

ولليوم الثالث على التوالي تم استكمال المبادرة بإقامة منفذ لبيع اللحوم البلدي بمدينة البياضية أمام مبنى مجلس المدينة، ويتم تخصيص غدًا الثلاثاء منفذًا بالقرب من مركز شباب طيبة بمنطقة العوامية بمدينة الأقصر، لبيع كيلو اللحوم البلدي بسعر ٢٢٠ جنيهًا.

اقرأ أيضا| تنظيم فعاليات حملة «حقك تنظمي» على مدار خمسة أيام بمحافظة الأقصر

وقال محمد عبد الحميد أمين أمانة قطاع الأعمال بالحزب بالاقصر، إنه يتم تخصيص 11 منفذ لبيع اللحوم البلدي الطازجة فور ذبحها بالتنسيق مع أمناء البندر والمراكز مشيرا الي انه يتم بيع الكيلو بسعر ٢٢٠ جنيه. 

وأضاف أن مبادرة (لا للغلاء) التي تنفذها أمانة قطاع الأعمال بالحزب بالأقصر تشهد إقبالاً كبيرًا، وهي مبادرة مستمرة وممتدة في مختلف أنحاء المحافظة، وبدأت يوم السبت بإقامة منفذ بالحبيل ويوم الأحد تم إقامة منفذ بالطود ويوم الاثنين تم إقامة منفذ  بمدينة البياضية أمام مجلس المدينة، ويتم إقامة منفذ غدا الثلاثاء بمنطقة العوامية بمدينة الأقصر وجاري التنسيق لتخصيص مناطق لإقامة منافذ أخرى بوسط مدينة الأقصر والزينية والعشي والمدامود والنجع الطويل والزناقطة والقرنة.

وأشار إلى أن المبادرة تأتي استكمالاً للجهود التي قامت بها أمانة قطاع الأعمال خلال الأعوام الماضية، لمواجهة ارتفاع الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد الدكتور محمد العماري، أن أمانة حزب مستقبل وطن بالأقصر مستمرة في تنظيم منافذ بيع اللحوم والسلع بأسعار مخفضة للمواطنين؛ حيث سبق وتم تنظيم معارض ومنافذ بمختلف مدن المحافظة كما تم إطلاق قوافل وعدد من السيارات لبيع السلع بأسعار مخفضة في مختلف أنحاء محافظة الأقصر بالإضافة إلى سلسلة قوافل الخير التي تم من خلالها توزيع المواد الغذائية على الفئات المستحقة في مختلف مناطق المحافظة، وذلك في إطار سياسة حزب مستقبل وطن لتخفيف كاهل العناء عن المواطنين وضمن خطة الحزب لمكافحة الغلاء وتوفير السلع بأسعار مخفضة.