«مات والمصحف في يده».. محافظ قنا والمئات يؤدون واجب العزاء لأسرة مدير تحرير الأخبار المسائي

الكاتب الصحفي أحمد خلف الله
الكاتب الصحفي أحمد خلف الله

أدى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وصحفيو المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية والدينية، واجب العزاء لأسرة الكاتب الصحفي أحمد خلف الله، مدير تحرير الأخبار المسائي، والذي وافته المنية أمس الأحد، عن عمر ناهز 69 عاما، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة داخل مسكنه في القاهرة.

وأعرب المحافظ، عن خالص تعازيه في وفاة الكاتب الصحفي أحمد خلف الله، ووصفه بأنه كان طيب القلب، بشوش الوجه، خدوما ومحبا للجميع،  داعيا الله أن يتغمد الفقيد واسع مغفرته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا | محافظ قنا يتابع تنفيذ مشروع التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة 

وكشفت أسرة الفقيد تفاصيل وفاته، إذ أنه كان يواظب على صلاة الفجر في المسجد، بعدما كان يقوم الليل، وفي ليلة وفاته، لم يذهب كعادته لصلاة الفجر في المسجد، حاول رواد المسجد التواصل معه عبر هاتفه المحمول، ولكن لم يرد عليهم، فذهبوا وطرقوا الباب ولكن دون جدوى، وبعد الاستئذان من أسرته، كسروا باب مسكنه، فوجدوه على السرير، ممسكا بالمصحف الشريف، حاولوا افاقته، ولكن كانت روحه ذهبت لخالقها.

وتقدم الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، والكاتب الصحفي الكبير محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم وموقع الأخبار المسائي، وأسرة التحرير بخالص العزاء لأسرة الفقيد .