اتحاد التنس يهنئ ميار شريف بالتتويج ببطولة ماركارسكا

ميار شريف
ميار شريف

أشاد مجلس إدارة اتحاد التنس برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعي بالأداء البطولي الذي قدمته نجمة التنس المصري والعالمي ميار شريف في نهائي بطولة ماركارسكا وتتويجها باللقب الخامس في بطولات المحترفات ذات فئة الـ125.

وأثنى اتحاد التنس برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعي على الأداء المبهر للنجمة ميار شريف أمام اللاعبة الإيطالية جاسمين بوليني في المباراة النهائية للبطولة.

وبرغم خسارة ميار شريف المجموعة الأولى إلا أنها تمسكت ببصيص الأمل الضعيف للغاية فى المجموعة الثانية؛ حيث كانت متأخرة بنتيجة 5 / 2 ولكنها ومن رحم المعاناة استطاعت النفاذ وفازت بثلاثة أشواط متتالية لتصل للتعادل 5 / 5 ثم 6/ 6 وأخيرا حسمت المجموعة الثانية 7/ 6 وسط ذهول وإعجاب الجماهير في الملعب.

وفي المجموعة الثالثة الفاصلة تأخرت مجددا 3/ 5 لتعود وتذيق جاسمين مرارة الخسارة مجددا وتهزمها 7/ 6 وتحقق اللقب الثمين وتثبت أن الفتاة المصرية لا تعرف المستحيل.

ومع تتويج ميار شريف بلقب بطولة ماركارسكا تقدمت في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات إلى الترتيب رقم 40 عالميا للمرة الأولى لتواصل كتابة تاريخ كبير للغاية لرياضة التنس المصري خاصة والرياضة المصرية عامة.

وأعرب مجلس إدارة اتحاد التنس برئاسة الكابتن اسماعيل الشافعي عن فخره الشديد بما تحققه أيقونة التنس ميار شريف من انجازات عالمية والتي تضيف للرياضة والتنس المصري والفتاة المصرية وقدرتها على التألق في كل المحافل العالمية متمنيًا لها المزيد والمزيد من التوفيق فيما هو قادم.