لقطع الطريق على الأندية السعودية.. طرابزون يرفع سعر بيع تريزيجيه

تريزيجيه
تريزيجيه


يترقب عشاق الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي الحالي، حسم مستقبله في الفترة المقبلة من الموسم الجديد 2023- 2024.

كشفت تقارير صحفية تركية، عن أنه قررت إدارة نادي طرابزون سبور المنافس في بطولة الدوري التركي، رفع سعر بيع تريزيجيه جناح الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرتبط تريزيجيه بعقد مع فريق طرابزون سبور حتى يونيو 2026، لكن بالرغم من ذلك، لن يكون هناك مشكلة في بيعه لكن وفقًا لسعر محدد، بحسب ما ذكرت صحيفة "كاردينيز" التركية.

وقدم نجم المنتخب الوطني مستويات مميزة رفقة فريقه التركي في موسمه الأول؛ حيث أصبح من أهم الركائز الهجومية التي اعتمد عيها الفريق.

ورفعت إدارة طرابزون سبور سعر صفقة تريزيجيه للموافقة على بيعه، من 8 إلى 10 ملايين يورو، وهو أكثر من قيمة التعاقد معه من أستون فيلا في الصيف الماضي بـ6 ملايين يورو.

وكان طرابزون قد حدد مبلغًا يتراوح بين 7 إلى 8 ملايين يورو من قبل، عندما أشارت تقارير إلى اهتمام الدوري السعودي، بضم نجم المنتخب الوطني، خاصة ناديي الأهلي السعودي، واتحاد جدة في الأسابيع القليلة الماضية.

على صعيد متصل يمني طرابزون نفسه تحقيق أقصى استفادة ممكنة إذا قرر تريزيجيه الرحيل عن الفريق، في ظل المبالغ المالية التي تنفقها الأندية السعودية في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: تريزيجيه يهنئ الأهلي بالتتويج ببطولة أفريقيا