كشف مصدر باللجنة الفنية بنادي الزمالك عن وجود اقتراح بعودة محمود جنش حارس مرمى فيوتشر الحالي إلى صفوف الأبيض مجددا الموسم المقبل لتدعيم مركز حراسة المرمى في حال رحيل محمد عواد بنهاية الموسم الحالي.
وقدم جنش مستويات مميزة مع فيوتشر في الموسم الحالي مما دفع مسؤولي الأبيض للتفكير في استعادة الحارس مرة أخرى في الفترة المقبلة.
وتضم قائمة المرشحين لتدعيم حراسة مرمى الزمالك كل من عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي وأحمد ميهوب حارس غزل المحلة .
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

كأس العالم 2026.. ريمونتادا متأخرة تمنح الجزائر "قبلة البقاء" وتطيح بالأردن مبكرا
كأس العالم 2026.. المنتخب الأردني يفاجئ نظيره الجزائري في الشوط الأول
كأس العالم 2026.. إلغاء مران إسبانيا بسبب العواصف الرعدية





