لليوم الرابع.. شعبة البيئة والمناخ تواصل الاحتفال باليوم العالمي| صور

اليوم العالمي للبيئة
اليوم العالمي للبيئة

نفذ مركز شباب أبو جريدة لليوم الرابع ورشة عمل تدريبية لشعبة المناخ والبيئة، والتي تم استحداثها بمركز شباب أبو جريدة ضمن الشعب التجريبية التخصصية للعام المالي 2023/2022، بإدارة تنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بدمياط.، ويستمر تنفيذ الفاعليات على مدار الايام القادمة.

اقرأ أيضاً| «وكيل تعليم دمياط» يتفقد لجنتي النظام والمراقبة والإدارة للتعليم الصناعي

يأتى هذا في إطار تنفيذ توصيات مؤتمر المناخ الذي تم عقده بمدينة شرم الشيخ برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وعلى هامش الاحتفال بيوم البيئة العالمي، تنفذ الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط "إدارة النشء عدد من الفاعليات والأنشطة بمركز شباب أبو جريدة".

يأتي ذلك برعاية دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و دكتورة منال عوض محافظ دمياط وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير المديرية حيث يتم تدريب النشء من خلال المشاركة الفعالة بطريقة جماعية، وتهدف إلى زيادة القدرة على التعبير لدى النشء، وزيادة تفاعل النشء مع الأخرين وإكسابهم مهارات جديدة .

تهدف الورشة التدريبية إلى تنمية المهارات وزيادة قدرة التركيز لدى النشء، وتعليمهم التمتع بالصبر للوصول إلى نتيجة أفضل، وتنمية القدرات الحسية والفنية لدى النشء لاكتشاف مواهبه ونقاط قوته وتميزه، كما تعمل على إكساب الطلائع مهارات وخبرات لكيفية الحفاظ على البيئة والاهتمام بها وكيفية مواجهة التغيرات المناخية .