نوبة بكاء لـ «محمد هاني» بعد تتويج الأهلي بالنجمة الـ11 | فيديو

محمد هانى
محمد هانى

دخل محمد هانى ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في نوبة بكاء شديدة بعد انتهاء مباراة الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتوج المارد الأحمر باللقب الأفريقي للمرة الحادية عشر بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو ظهر فيه محمد هاني وهو يبكى بشدة بعد الفوز على الوداد والحصول على اللقب الأفريقي للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعه الحمراء.

وعبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتتويج الفريق ‏بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد التغلب على الوداد المغربي في مجموع لقاءي الذهاب والعودة ‏بنهائي البطولة.

وقال كولر: «المهم أن الفريق حقق الفوز باللقب الأفريقي من خلال الفوز بهدفين لهدف في ‏مباراة الذهاب باستاد القاهرة والتعادل بهدف لمثله في مباراة العودة بالمغرب بنهائي البطولة».‏

وأضاف: «عقب انتهاء المباراة الأولى أمام الوداد في القاهرة تحدثت مع اللاعبين داخل غرف ‏الملابس مباشرة وطالبتهم بالتسجيل في المغرب، وبين شوطي مباراة العودة على مركب محمد ‏الخامس كان حديثي مع اللاعبين ينصب على ضرورة التسجيل، وهو ما تحقق ونجح الفريق ‏في الفوز باللقب».‏