سرب من النحل يغزو ساحة تايمز سكوير بنيويورك.. والشرطة تتدخل | صور وفيديو

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

انتشر مقطع فيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار الآلاف من النحل في تايمز سكوير في نيويورك بعد ظهر الجمعة 9 يونيو، وقامت رجال شرطة نيويورك بالتدخل لجمع سرب من النحل الذي يغزو ساحة تايمز سكوير في ‎نيويورك وسط ازدحام من المارة والسياح.

 

 

كما قامت شرطة نيويورك بتطويق جزء من كتلة سكنية في تايمز سكوير في نيويورك للسماح لمربي النحل باحتواء سرب كبير من النحل.

ومن جانبها، تقول ميشال ساموني بلانك، التي سجلت بعض لقطات فيديو: إنه للحظة وجيزة ، كان هناك وجود سرب من النحل ، ووجوده منتشر في كل مكان ، كل ما رأيته هو النحل".


قالت بلانك إن السرب الكبير طار حوله لمدة 15 دقيقة ، مضيفًا أنه لم يتعرض أحد للسع ، ولم يصب أحد بأذى ، وكان النحل في كل مكان ولم يكن أي منهم ضارًا ، وبمجرد أن بدأ النحل في التجمع معًا ، قالت بلانك إنها اتصلت بالشرطة لأنها تذكرت أنهم تعاملوا مع حوادث مماثلة في الماضي ، والذين وصلوا على الفور وعالجوا الموقف.

يذكر أنه خلال السنوات القليلة الماضية، اجتاحت الآلاف من النحل جزءًا من تايمز سكوير بعد ظهر يوم الثلاثاء ، مما دفع السياح والمارة إلى التدافع قبل أن يستقر النحل على عربة بائع طعام.

كانت كتلة الحشرات كثيفة للغاية لدرجة أنها أثقلت أجزاء مظلة المنصة، واستمر الحادث لمدة ساعة كاملة قبل أن يفرغ فريق تربية النحل التابع لإدارة شرطة نيويورك حشدًا من نحل العسل ونقلهم بأمان إلى موقع جديد، وجذب النحل مئات المتفرجين.