ساندي مراد تتعاقد على دور «كوافيرة» في مسلسل «الليلة كبيرة»| صور

ساندي مراد
ساندي مراد

انطلق تصوير مسلسل "الليلة كبيرة" بمدينة الإنتاج الإعلامي، الذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض)، إخراج وسام المدني.

وتشارك الفنانة ساندي مراد فى المسلسل وتجسد دور كوافيرة تدعى تقى ضمن أحداث العمل.

وأعربت ساندي عن سعادتها بالعمل، مؤكدة أن التعاون مع هالة فاخر ممتع خاصة أنها ممثلة من العيار الثقيل.

وأضافت أن المسلسل يقدم كوميديا تناسب الأسرة المصرية والعربية، مشيرة أنه سيعيد نجوم الكوميديا الكبار التي ارتبطت بهم أذهان الجمهور طوال السنوات الماضية.

وتابعت أنها محظوظة بالتعاون مع المخرج وسام المدني خاصة أنه متمكن من أدواته ويوجه الممثل بشكل جيد ليخرج أقصى قدراته التمثيلية أمام الكاميرا ويقدم أداءً ينال إعجاب الجمهور على الشاشة.

وأشارت أن المنتج عوض ماهر يهتم بكل صغيرة وكبيرة في اللوكيشن  ويلبي جميع احتياجات فريق العمل ويتعامل مع الجميع بصدر رحب، معربة عن امتنانها لتكرار تجربة التعاون من جديد معه فى أعمال مقبلة.

وتجسد هالة فاخر في العمل شخصية تدعى "عدلات"، تمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع أهل الحارة التي تعيش بها، حيث تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي اجتماعي.  

يذكر أن مسلسل "الليلة كبيرة" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم هالة فاخر ومحسن منصور، ساندي مراد، وحجاج عبد العظيم ومحمد طعيمة وعبد الرحمن ظاظا ولؤي شوكت وآخرون، وإنتاج شركة إكسليفون، وأشرف على الإنتاج عوض ماهر، ومحمد عوض، إخراج وسام المدني.

من ناحية أخري، حققت ساندي مراد نجاحًا كبيرًا فى ماراثون رمضان 2023 بمشاركتها فى 4 مسلسلات دفعة واحدة حيث شاركت فى مسلسل "الكبير أوي7، ومسلسل "جت سليمة" ومسلسل الكتيبة 101" ومسلسل "حضرة العمدة"، كما شاركت مؤخرًا فى عدد من الأعمال منها "الاختيار 3، الآنسه فرح الجزء الرابع و الخامس، تياترو، العيله دي، سيب و انا اسيب، جروب الدفعه، وسط البلد2".

اقرأ أيضاً - إطلاق اسم عادل إمام على الدورة 16 من المهرجان القومي للمسرح