شهد محيط استاد «محمد الخامس» تدافع واشتباكات بين جماهير الوداد المغربي مع الشرطة المغربية قبل مواجهة الفريق البيضاوي ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقام الشرطة المغربية التي تؤمن محيط ملعب «محمد الخامس » الذي يستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والأهلي بالقبض على عدد من الجماهير التي تدافعت من أجل حضور اللقاء بدون تذاكر.
ونشر موقع "العمق الرياضي" المغربي، مقطع فيديو يظهر اشتباكات بين الجماهير والأمن المغربي أثناء سيرها إلى ملعب المباراة.
ويستضيف الوداد المغربي نظيره الأهلي على استاد «محمد الخامس»، مساء اليوم الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكان المارد الأحمر حسم لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 في استاد القاهرة يوم الأحد الماضي.

دي لا فوينتي: تعادل كاب فيردي جعلنا أفضل.. ولا نفكر إلا في الفوز على أوروجواي
بيبي: تأهل كوت ديفوار فخر لكل الشعب.. وسنقاتل للوصول لأبعد نقطة في المونديال
مدرب إسبانيا: تعلمت الكثير من بيلسا.. وأسلوبه تطور مع مرور السنوات





